روما يحرق تشيلسي بثلاثية.. وبوردو يحافظ على آمال التأهل

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2008 - 23:56

كتب : وكالات

حقق روما الإيطالي فوزا مستحقا على ضيفه تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، فيما خطف بوردو الفرنسي فوزا ثمينا من كلوج الروماني بهدفين مقابل هدف.

في روما، قدم روما أفضل مبارياته هذا الموسم ونجح في الفوز على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وضع كريستيان بانوتشي أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 34 بعد أن حول عرضية البرازيلي سيسينيو بيمناه داخل المرمى من مدى قريب.

وأضاف ميركو فوتشينيتش هدفين للجيلاروسي في الدقيقتين 48 و58، الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، والثاني من انفراد بالحارس التشيكي بتر تشك بعد مراوغته النيجيري جون أوبي ميكيل.

فيما أحرز جون تيري هدف الزرق في الدقيقة 75 بعد أن تابع الكرة المرتدة من دوني حارس روما.

وطرد حكم المباراة الإسباني خوسيه لويس ميدينا البرتغالي ديكو في الدقيقة 81 بعد حصوله على إنذارين.

الفوز رفع رصيد روما إلى ست نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن بوردو ليحافظ الفريق الإيطالي على آماله في التأهل لدور الـ16، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند سبع نقاط في صدارة المجموعة.

وفي رومانيا، حافظ بوردو على آماله في التأهل بعد فوزه على كلوج بهدفين مقابل هدف، تقدم الضيوف عن طريق يوان جوركوف في الدقيقة السادسة.

وتعادل الفريق الروماني بضربة رأس عن طريق البرازيلي داني في الدقيقة التاسعة، وخطف فيندل هدف الفوز لبوردو من ضربة حرة في الدقيقة 38.

الفوز رفع رصيد بوردو إلى ست نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد كلوج عند أربع نقاط في المركز الأخير.

ويحل تشيلسي ضيفا على بوردو في الجولة الخامسة، فيما يرحل روما لمواجهة كلوج في رومانيا.

التعليقات