هولمان يتمسك بوجود مترجم .. ويبحث عن مسؤول للاجتماع به

الأحد، 09 نوفمبر 2008 - 16:22

كتب : خالد طلعت

Hollmann wants reinforcements

أبدى راينر هولمان المدير الفني للزمالك تمسكه بوجود مترجم في الجهاز الفني للفريق وهي الرغبة التي سيشدد عليها في اجتماع يسعى لعقده مع أحد مسؤولي الزمالك مساء الأحد.

وقال مصدر قريب الصلة من المدرب الألماني لـFilGoal.com أن هولمان غاضب من استبعاد مترجمه الخاص مؤكدا على أهمية دوره في نقل تعليماته إلى لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز المعاون.

ويقدم هولمان طلبا رسميا لمجلس إدارة الزمالك لإعادة المترجم إلى صفوف الجهاز الفني.

وكان مترجم هولمان قد تم إقالته مع باقي أعضاء الجهاز المعاون طارق يحيى ومعتمد جمال، والذين أفسحوا الطريق لأحمد رفعت مدير الكرة وأحمد رمزي المدرب العام ومؤمن سليمان المدرب المساعد.

ولكن المصدر – الذي طلب عدم نشر اسمه - أكد أن هولمان يواجه مشكلة بعد استقالة ممدوح عباس رئيس النادي، وهو ما دفعه لمحاولة عقد اجتماع مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي أو نائب الرئيس لمناقشة مطالبه.

ويناقش هولمان في الاجتماع المزمع عقده أيضا استبعاد عدد من اللاعبين الكبار من قائمة الفريق في الفترة المقبلة والاعتماد على بعض اللاعبين المتميزين من شباب النادي "الذين يمتلكون الحماس والطموح" بحسب تعبيره.

وأوضح المصدر أن هولمان يشعر بنوع من التربص من إدارة الزمالك ورغبة في دفعه لتقديم استقالته باستبعاد المترجم إضافة إلى بتعيين مدير كرة على عكس رغبته.

وأضاف أن هذه المحاولات ربما تقوم بها الإدارة في محاولة لتوفير قيمة الشرط الجزائي المدرج في العقد في حال صدور قرار بإقالته.

التعليقات