توتنام "غالي" يهزم ليفربول مجددا ويطيح به خارج كأس كارلينج

الأربعاء، 12 نوفمبر 2008 - 23:42

كتب : خالد طلعت

تأهل توتنام هوتسبر الذي يضم حسام غالي إلى دور الثمانية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كارلينج" بعد فوزه على ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين الأربعاء.

وسجل توتنام ثلاثة أهداف متتالية خلال سبع دقائق عن طريق الروسي رومان بافليتشنكو والإنجليزي فريرز كامبل (هدفين) في الدقائق 38 و42 و45.

وفي الشوط الثاني قلص دامين بليسيس الفارق بعدما سجل هدف "الحمر" الأول في الدقيقة 52، إلا أن بافليتشنكو أعاد الفارق لثلاثة أهداف مجددا بعدما سجل هدف توتنام الرابع وهدفه الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يسجل المدافع الفنلندي سامي هيبيا هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 63.

ولم يشارك غالي مع توتنام سواء في التشكيلة الأساسية أو الاحتياطية رغم عودته للمران مع الفريق الأول منذ تولى المدرب هاري ريدناب مسؤولية تدريب الفريق خلفا للإسباني خواندي راموس الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في بداية الموسم.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لتوتنام على ليفربول خلال عشرة أيام تغلب عليه بهدفين لهدف مطلع الشهر الحالي ضمن مباريات المرحلة الـ11 للدوري الإنجليزي ملحقا بليفربول هزيمته الأولى والوحيدة في الدوري هذا الموسم ليفقد صدارة البطولة لصالح تشيلسي.

وحقق توتنام نتائج رائعة منذ تولى ريدناب تدريب الفريق حيث جمع عشر نقاط في أربع مباريات ليقفز من المركز الأخير إلى المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

التعليقات