المقاولون يسعى لاستحضار روح الزمالك أمام الاتصالات

الخميس، 13 نوفمبر 2008 - 00:22

كتب : وكالات

المقاولون يسعى لتقديم أداء مماثل لمباراة الزمالك

يلتقي المقاولون العرب ضيفه المصرية للاتصالات في المرحلة الـ12 من الدوري الممتاز بروح مباراته أمام الزمالك التي حقق فيها تعادل ثمين في الجولة الماضية.

ويسعى المقاولون لحصد نقاط المباراة للابتعاد عن المنطقة الخطر التي يقبع فيها حيث يحتل المركز 11 في ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة.

واكتملت صفوف ذئاب الجبل استعدادا للمباراة الهامة بعدما خلت قائمة الفريق من الإصابات ما عدا صلاح أمين "ماردونا" الغائب منذ فترة وأحمد عبد العزيز الذي تعرض لكدمة بسيطة في المران الأخير.

وقال محمد رضوان المدير الفني للمقاولون لـFilGoal.com إن فريقه مستعد تماما لمواجهة الاتصالات مؤكدا أنه يكن لمنافسه كل الاحترام خاصة أنه يمتلك جهاز فني ولاعبين على أعلى مستوى.

وأضاف رضوان "قدمنا مباراة قوية أمام الزمالك، وكنا الأقرب للفوز، وعلينا أن نستثمر الحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبين لتحقيق فوز يبعدنا عن موقعنا الضعيف في الترتيب".

ويأمل رضوان أن يتمكن لاعبوه من إغلاق المساحات أمام مفاتيح لعب الاتصالات خاصة وائل رياض الذي قدم أداءا مبهرا أمام الأهلي في الجولة الماضية مؤكدا أنه سيعتمد على بعض نقاط الضعف في دفاع المنافس خاصة في غياب وائل القباني المطرود في اللقاء السابق.

وحث شريف حبيب المشرف العام على الكرة بالمقاولون لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز في المباراة المقبلة من أجل تحسين موقف النادي في جدول المسابقة مؤكدا أن مركز الفريق الحالي لا يليق باسم المقاولون العرب.

وعلى الجانب الآخر، يأمل الاتصالات في تعويض الهزيمة أمام الأهلي بعد الأداء الجيد الذي أشاد به النقاد والمحللين.

ويسعى حلمي طولان المدير الفني للمصرية في إخراج لاعبيه من إحباط الهزيمة أمام الأهلي في الدقيقة الأخيرة والعمل على استمرار النتائج الإيجابية للفريق هذا الموسم حيث يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة.

التعليقات