إكرامي إلى الاسماعيلي؟

السبت، 15 نوفمبر 2008 - 12:46

كتب : خالد طلعت

يسعى النادي الإسماعيلي لضم شريف إكرامي حارس مرمى فيينورد الهولندي في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، فيما لم يحدد اللاعب بعد وجهته المقبلة.

وقال إكرامي في تصريحات خاصة لـFilGoal.com "تلقيت عرضا من الإسماعيلي للانضمام لصفوف الفريق في يناير المقبل ولكني لم اتخذ قراري النهائي بعد حيث أنتظر بعض العروض الأوروبية من ألمانيا وإسبانيا".

وأشار إكرامي أن ناديا ألمانيا أبدى رغبته بضمه بالإضافة لنادي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني ولكن لم يتحول هذا الاهتمام إلى مرحلة العروض الرسمية حتى الأن.

وكان إكرامي قد تمت إعارته إلى أنقرة جودجو التركي ولكنه لم ينتظم في صفوف الفريق وقرر فسخ تعاقده بسبب عدم التزام النادي التركي ببنود التعاقد المادية معه، بالإضافة لطلب المدير الفني للفريق بعدم صيامه في رمضان لإشراكه أساسيا.

وأوضح إكرامي أنه يفضل إكمال مشواره الاحترافي في أوروبا، ولكن في حال عدم وصول عروض أوروبية مناسبة له في يناير فأنه سيقرر العودة للدوري المصري والانضمام للإسماعيلي الذي يعد أحد أكبر ثلاثة أندية في مصر ويمتاز بقاعدة جماهيرية عريضة بالإضافة لمنافسته على البطولات المحلية والعربية.

وأضاف حارس مرمى الأهلي السابق "لن أعود إلى فيينورد مرة أخرى لأجلس على مقاعد البدلاء، فكل ما يهمني في الفترة المقبلة هو الانضمام لفريق أضمن فيه المشاركة أساسيا سواء في مصر أو في أوروبا وذلك حتى أستعيد مكاني في منتخب مصر".

التعليقات