الكلاسيكو .. راموس يرفض التعادل وجوارديولا يستبعد مهرجان الأهداف

الجمعة، 12 ديسمبر 2008 - 23:07

كتب : محمد الأمير

أكد خواندي راموس المدير الفني لريال مدريد أن فريقه لن يسعى وراء التعادل في مباراته مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني مساء السبت في قلب الإقليم الكتالوني على ملعب كامب نو.

وقال راموس في تصريحات صحفية قبل الكلاسيكو الإسباني الذي يعد أول مباراة محلية له مع الفريق الذي تولاه خلفا للألماني بيرند شوستر "أسعى فقط وراء الفوز فكلمة التعادل ليست في قاموسي".

وأشار راموس إلى أهمية بداية المباراة للفريقين بقوله "البداية هامة جدا .. فلو تنازلنا عن المبارة مبكرا ستنهار ثقتنا ولكن حتى لو حدث ذلك ستظل لدنيا فرصة".

وامتد تفاؤل المدير الفني الجديد من المباراة التصادمية بين القمتين الإسابنيتين إلى الموسم الذي صار بعيدا نظريا مع وجود فريقه في المركز الخامس وسيطرة برشلونة بنجاح على القمة.

وأضاف راموس "نحتاج إلى استعادة تسلق قمة الترتيب مرة أخرى ونحن مقتنعين تماما بفرصنا في الفوز".

من جانبه، لم يبد جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة بنفس تفاؤل راموس بقدر ما اتسمت تصريحاته بالثقة غير المفرطة.

إذ تمحورت تصريحات راموس حول عدد الأهداف التي سيسجلها فريقه الذي أحرز لاعبوه في 14 مباراة 44 هدفا وهو ما يؤهلهم لتحقيق رقم قياسي بنهاية الموسم إذا حافظوا على معدلهم التهديفي.

وقال جوارديولا "إنهم قادمون للدفاع عن لقبهم وعادة لا تهزم البطل بخمسة أهداف أو بسداسية نظيفة فالمباراة ستبدأ بالتعادل السلبي وبعدها سنعرف النتيجة".

وأضاف "لا أنكر وجود شعور مسيطر هنا حول قدرتنا على إحراز الكثير من الأهداف في ريال مدريد لكن علينا ألا ننسى أن الذي سيأتي إلى كامب نو لايزال حامل اللقب".

إقرأ أيضا تحليل أحمد عز الدين للكلاسيكو

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك