جازيتا: مورينيو يطرد أدريانو المخمور .. وإنتر ينفي

السبت، 13 ديسمبر 2008 - 02:19

كتب : أحمد عز الدين

ذكرت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان طرد مهاجم فريقه أدريانو من التدريب بعدما اكتشف أنه تحت تأثير الخمر.

وصل أدريانو التدريب الصباحي في موعده، لكن حالته كشفت لمورينيو أنه يلعب مخمورا ليطرده المدير الفني البرتغالي بحسب تقرير جازيتا واسعة الانتشار في إيطاليا.

وأشار التقرير إلى أن علاقة مورينيو بأدريانو انتهت عمليا، بعدما حدثت بينهما ثلاث أزمات بسبب حياة الإمبراطور البرازيلي الصاخبة خارج المستطيل الأخضر.

فقد استبعد مورينيو المهاجم البرازيلي لشهر كامل من مباريات إنتر عقابا على تأخر أدريانو عن تدريبات إنتر الصباحية، ولكنه بعدها أعاده لتشكيل النيراتزوري.

وبعدها بأسابيع بسيطة اعتذر أدريانو عن التدرب مع الفريق بداعي إصابته بالأنفلونزا، إلا أن مورينيو أصر على إخضاعه للفحوصات ليتضخ أن المهاجم الأعسر يتمارض.

إنتر ينفي

نفى إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي خروج أدريانو من التدريبات بسبب حضوره تحت تأثير الخمر، وأكد النادي الإيطالي في بيان أنه تغيب بسبب إصابته بشد عضلي.

وأوضح البيان أن أدريانو تعرض للإصابة في مباراة إنتر ميلان وفيردر بريمن الألماني بدوري أبطال أوروبا، ولذا لم يشارك في التدريبات الصباحية رغم حضوره.

ويملك أدريانو سجلا حافلا قياسا بمن لم يتعد الـ24 عاما، فبرغم نبوغه في المستطيل الأخضر رفقة بارما ثم إنتر، إلا أن مشاكله الشخصية لعبت دورا أكبر في شهرته.

إقرأ أيضا تحليل أحمد عز الدين للكلاسيكو

التعليقات