عبد الحميد يؤكد: من يهاجمني له أغراض شخصية

الأحد، 14 ديسمبر 2008 - 12:23

كتب : محمد الأمير

رفض أمير عبد الحميد حارس مرمى النادي الأهلي تحميله مسئولية الهزيمة من باتشوكا المكسيكي في بطولة كأس العالم للاندية باليابان بنتيجة 4-2.

وقال عبد الحميد في تصريحات لقناة الأهلي مساء السبت "أنا غير مسؤول عن الأهداف التي دخلت مرمى الأهلي .. من هاجموني لهم أغراض شخصية في ذلك".

وتلقى حارس الأهلي الأساسي انتقادات على مستواه في مباراة السبت فيما حصل في تقييم FilGoal.com لأداء لاعبي الأهلي على أربع درجات من 10.

وعلق ميجيل كاليرو حارس مرمى باتشوكا على أداء عبد الحميد بقوله إنه يتحمل إلى حد ما مسؤولية هدفين سكنا مرماه.

فيما حمل أحمد سليمان مدرب حراس المنتخب المصري حارس الأهلي الدولي المسؤولية عن الهدف الثاني فقط.

إلا أن عبد الحميد رفض انتقادات مدربه الدولي قائلا "الهدف الثاني جاء من كرة ثابتة ملعوبة من أصعب منطقة لحارس المرمى وهي منتصف دائرة منطقة الجزاء ونفذت بطريقة ممتازة يصعب التعامل معها".

وكان الهدف الثاني الذي تلقاه الأهلي جاء من ركلة حرة مباشرة سددها الأرجنتيني كريستيان خيمينيز في الزاوية اليمنى المسؤول عبد الحميد عن حراستها.

وحرص الحارس على الوقوف في منتصف المرمى لحماية الزاوية اليسرى في حال مرور الكرة فوق الحائط البشري.

وتابع عبد الحميد "من يقول إن هذه الأهداف لا تسكن شباك الأهلي أرد عليهم بالبطولات التي حصل عليها الأهلي وأنا أحرس شباكه".

وتوج الأهلي بدرع الدوري بعد رحيل حارسه عصام الحضري في منتصف الموسم الماضي وفاز بكأس السوبر المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان عبد الحميد ضيفا على FilGoal.com قبل أيام من السفر إلى اليابان في حوار استمر نحو ساعة ونصف الساعة.

وقال عبد الحميد حينها إنه يتعرض أحيانا لهجوم غير مبرر من الإعلام، تنساق خلفه الجماهير مهما كانت إنجازاته قبل هذا الهجوم.

وأضاف الحارس الدولي في تصريحاته التليفزيونية "الفريق كله خسر وليس أمير عبد الحميد فقط .. ولكن هذه ليست نهاية الأهلي لأنه فريق كبير".

التعليقات