تقرير: ميشيل يتخلى عن صن داونز ليتولى تدريب الزمالك

الإثنين، 22 ديسمبر 2008 - 22:09

كتب : خالد طلعت

ذكر تقرير صحفي في جنوب إفريقيا أن المدرب الفرنسي هنري ميشيل بات على أعتاب التخلي عن مسؤولية تدريب صن داونز لتولي منصب المدير الفني للزمالك.

وقال تقرير نشره موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي تحت عنوان "غليان داخل صن داونز" أن هنري ميشيل بات على أعتاب التخلي عن صن داونز وترك مسؤولية تدريب الفريق في ظل الاغراءات التي تلقاها من نادي الزمالك لتولي تدريب الفريق.

واشار التقرير أن ميشيل رفض حضور المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة صن داونز مع أياكس كيب تاون والذي انتهى بهزيمة صن داونز بهدف وهو ما أكد اقترابه من الرحيل عن تدريب الفريق والانتقال للزمالك.

وأضاف التقرير أن هزيمة صن داونز وتراجعه للمركز التاسع يبدو وكأنها هي "القشة التي قصمت ظهر البعير" وأدت لاتخاذ ميشيل قراره بالرحيل إلى مصر.

وأبدى باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز غضبه الشديد من عدم حضور ميشيل للمؤتمر الصحفي وقام موتسيبي بالاعتذار لوسائل الاعلام عن هذا الموقف المحرج وأكد أن ادارة النادي ستتخذ موقفا حاسما تجاه المدرب الفرنسي.

وأشار التقرير أن الأخبار أكدت صعوبة استطاعة الزمالك أن يقوم بدفع الشرط الجزائي لصن داونز للحصول على خدمات ميشيل، ولكن يبدو أن النتائج السيئة للفريق قد جعلت ميشيل يسرع بقرار الرحيل إلى مصر بدلا من مواجهة الانتقادات العنيفة في جنوب إفريقية.

يذكر أن وكيل ميشيل كان قد نفى منذ يومين في تصريحات للموقع نفسه نية المدرب في الرحيل عن صن داونز وتولي تدريب الزمالك، ولكن يبدو أن تصريحاته كانت لتهدئة الأمور فقط.

التعليقات