رئيس بني عبيد: سننتظر الزمالك في ملعبنا ولن نذهب للمنصورة

الخميس، 25 ديسمبر 2008 - 20:33

كتب : خالد طلعت

أكد هيرماس رضوان رئيس نادي بني عبيد أن فريقه سينتقل إلى ملعبه ظهر الجمعة لخوض مباراة الزمالك في دور الـ32 لكأس مصر رافضا قرار اتحاد الكرة باقامة اللقاء على ملعب المنصورة.

وقال رضوان في تصريحات لبرنامج "ستاد النيل" على قناة النيل للرياضة أنه بذل مجهودا كبيرا حتى نجح في الحصول على موافقة مديرية أمن الدقهلية باقامة اللقاء على ملعب بني عبيد ولن يقبل أن يقام اللقاء في المنصورة.

وأكد رضوان أنه بات من الصعب أن ينتقل اللقاء إلى ملعب المنصورة خاصة وأن تذاكر اللقاء تم طباعتها باعتبار ملعب اللقاء هو بني عبيد وتم بيع جزء منها.

وأشار رضوان إلى صعوبة طبع تذاكر جديدة خاصة وأنه يتبقى على موعد اللقاء ساعات قليلة، كما أن التذاكر يجب أن تحتوي على ختم مديرية الشباب والرياضة وهو أمر صعب خاصة وأن يوم الجمعة أجازة.

وأضاف رضوان "نحن لن ننسحب من لقاء الزمالك ولكننا سنذهب إلى ملعب اللقاء وهو ملعبنا في بني عبيد، وعلى فريق الزمالك أن يأتي إلى ملعب بني عبيد لخوض اللقاء".

من جانبه أكد علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك أن الفريق سيتوجه لملعب المنصورة باعتباره الملعب الرسمي للقاء بحسب ما أبلغه اتحاد الكرة.

من ناحية أخرى، أكد نايف عزت رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن لوائح بطولة الكأس تنص على إقامة المباريات على ملعب المحافظة وليس ملاعب الأندية وبالتالي فإن اللقاء سيقام على ملعب المنصورة، وفي حال عدم قدوم نادي بني عبيد سيعتبر منسحبا من اللقاء.

التعليقات