مناد: الطيش والاستفزاز سلوك متوقع من التوأم

الأحد، 28 ديسمبر 2008 - 01:11

كتب : خالد طلعت

مناد مستاء من تصرفات التوأم

قال الجزائري جمال مناد المدير الفني لشبيبة بجاية بأن تصرفات التوأم حسام وابراهيم حسن المدير الفني ومدير الكرة بالنادي المصري لا تشرف على الإطلاق مهنة التدريب.

وقال مناد في تصريحات لصحيفة الشروق الجزائرية: "من المفروض أن يكونا قدوة للاعبين بدلا من أن يلجآ إلى هذا السلوك المشين الذي لا يمت بصلة للأخلاق الرياضية".

وأشار مناد إلى مشاكل التوأم أثناء ممارستهما لكرة القدم وقبل اعتزالهما قائلا "في الواقع الذين لا يعرفون التوأم هم وحدهم من تفاجأوا بسلوكهم أثناء اللقاء، لأن من يعرفهما عندما كانا لاعبين يدرك بأن التصرفات الطائشة هي من صفاتهما الأساسية، وهي التي كانت دوما تغطي على إنجازاتهما مع الأندية التي لعبا لها ومع منتخب بلادهما أيضا".

وتابع مناد "التصرفات الدنيئة احتفظا بها منذ كانا لاعبين وحتى عندما اعتزلا ودخلا مهنة التدريب".

وتذكر مناد أنه يحتفظ للتوأم بذكريات سيئة عندما لعب أمامهما قائلا "شخصيا أحتفظ لهما من خلال مواجهاتي السابقة لهما كلاعبين بكونهما استفزازيين إلى أبعد الحدود".

واشار مناد أن الاستقبال الحار الذي خصص لفريق بجاية لنا في مباراة الذهاب ببورسعيد جعله يعتقد بأنهما قد تخلصا من طيش الشباب "ولكن الذي حدث في مباراة بجاية يجعلني أتأكد بأن الشقيقين حسام وابراهيم حسن لن يتغيرا أبدا".

يذكر أن اتحاد الكرة المصري قرر ايقاف التوأم لأجل غير مسمى لحين التحقيق معهما.

شاهد اعتراضات ابراهيم حسن على حكام اللقاء واعتدائه عليهم

التعليقات