السقا على أعتاب الانضمام لإسكيشهير سبور

الأحد، 28 ديسمبر 2008 - 20:06

كتب : خالد طلعت

كشف عبد الظاهر السقا مدافع جنشلربيرليجي التركي عن اقترابه من الانضمام لصفوف إسكيشهير سبور خلال الشهر المقبل بعدما قرر الرحيل عن صفوف فريقه الحالي.

وقال السقا في تصريحات خاصة لـFilGoal.com عبر الهاتف من تركيا: "جلست مع رئيس نادي جنشلر واتفقت معه على الرحيل في يناير المقبل حبث أصبح من المستحيل بقائي في صفوف الفريق في ظل وجود المدير الفني الحالي صامت أيبابا".

وكان السقا قد دخل في صراع مع أيبابا بسبب استبعاد المدير الفني له من تشكيلة الفريق بدون أسباب واضحة واتهمه السقا مدربه بأنه يتربص به لأسباب عنصرية كونه لاعب عربي وهو ما تأكد من تصريحات المدرب تجاه اللاعب.

وكشف السقا أنه يمتلك ثلاثة عروض رسمية من أندية تركية هي غازي أنتب سبور وكونيا سبور بالاضافة لإسكيشهير سبور مازال يفاضل بينها وان كان يميل نحو الانتقال لإسكيشهير.

وقال السقا "أفاضل بين العروض الثلاثة بناء على ثلاث نقاط هامة، الأولى هي مدى قرب النادي من أنقرة التي أقطن فيها، والثانية هي الاستقرار المادي للنادي، أما الثالثة فتخص مستوى الفريق في الدوري".

وتابع السقا "نقطتي قرب المسافة والاستقرار المادي تصب ناحية إسكيشهير وهو الخيار الأول بالنسبة لي، أما المستوى الفني ففي صالح غازي أنتب، وأعتقد أن كونيا سيكون الخيار الأخير بسبب عدم استقراره ماديا وفنيا".

وأشار السقا أن نادي إسكيشهير يبتعد نحو ساعة ونصف بالسيارة من مدينة أنقرة، فيما يبتعد كونيا أكثر من ساعتين، فيما يحتاج الانتقال إلى غازي أنتب السفر بالطائرة.

وأوضح السقا أن إسكيشهير يتميز بالاستقرار المادي حيث يدعمه وزير المالية في تركيا فيما يمر كونيا بظروف مادية صعبة تعطل صرف مستحقات اللاعبين المادية.

ويحتل غازي أنتب المركز الثامن في الدوري التركي، فيما يحتل إسكيشهير المركز الحادي عشر متقدما بمركز واحد عن كونيا.

ويعد انتقال السقا لأحد الأندية الثلاثة خطوة جيدة للاعب حيث يحتل جنشلربيرليجي فريقه الحالي المركز الخامس عشر وينافس على الهروب من الهبوط.

,وفي نهاية حديثه أكد السقا أنه سيحسم موقفه النهائي بالنادي الذي سينتقل له خلال الأسبوع الجاري وإن كان يميل نحو الانضمام لإسكيشهير سبور.

التعليقات