بينانت عاد لإنجلترا
ألمح جيرمان بينانت لاعب وسط ليفربول الإنجليزي برغبته في ترك الحمر بسبب قلة مشاركاته مع الفريق والانتقال إلى الدوري الإسباني.
ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن جيرمان يوم الأربعاء قوله "أسلوبي في اللعب قد يتوافق أكثر مع الطريقة الإسبانية".
وندرت مشاركات بينانت رغم مهاراته مع ليفربول منذ انتقاله للحمر قادماً من برمنجام عام 2006، ما دفع التقارير لترجح رحيله عن آنفيلد في يناير المقبل.
وتابع بينانت "أرغب في اللعب بصورة دائمة، وأحلم بأن أحقق هذا في إسبانيا".
وقد تمثل تصريحات اللاعب ذو الـ25 عاماً مع التقارير التي تؤكد اهتمام غريمي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وأتليتكو بضم لاعب أرسنال السابق.
ويتصدر الحمر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي في المركز الثاني.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا











