فيديو: يمن "صالح" تسقط أمام الإمارات.. وقطر "ياسر" تتعادل مع السعودية

الإثنين، 05 يناير 2009 - 21:38

كتب : شريف حسن

استهل المنتخب الإماراتي حامل لقب كأس الخليج حملة الدفاع عن لقبه بالتغلب على المنتخب اليمني الذي يدربه المصري محسن صالح بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل منتخب السعودية مع قطر سلبيا في افتتاح مبارياتهما في البطولة.

وسجل أهداف الإمارات القائد محمد عمر وإسماعيل الحمادي ومحمد سعيد الشحي في الدقائق 6 و14 و66 بينما سجل هدف اليمن الوحيد علي النونو في الدقيقة 90.

جاءت المباراة سريعة من الفريقين بفضل الحماس الكبير الذي أظهره المنتخب اليمني تحت قيادة المصري محسن صالح، إلا أن حامل اللقب باغت اليمنيين مبكرا بهدفين في الربع ساعة الأولى.

وضغط المنتخب اليمني في معظم أوقات المباراة وكاد يسجل العديد من الأهداف لولا رعونة مهاجميه وقلة خبرتهم، مما ساعد الإماراتيين على مضاعفة النتيجة وتسجيل الهدف الثالث.

وشهدت المباراة حالتي طرد كانت الأولى من نصيب اليمني محمد علي عماري في الدقيقة 30 بينما كانت الثانية من نصيب الإماراتي فارس جمعة في الدقيقة 68، قبل أن يسجل قائد اليمن هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي المباراة الثانية لم يشفع تألق حسين ياسر المحمدي في حسم نقاط المباراة لصالح العنابي لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وشارك لاعب وسط الأهلي في التشكيلة الأساسية للمباراة، وأهدر فرصة للتسجيل خلال الشوط الأول من كرة لعبها مباشرة على المرمى (على الطاير) وخرج للتبديل في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

وحاول ياسر إمداد زميله خلفان إبراهيم بأكثر من كرة إلا أن جميع الفرص ضاعت، لم يقدم المنتخب السعودي العرض المنتظر ولم تشكل هجماته الخطورة القصوى على مرمى قطر لتخرج المباراة سلبية بين المنتخبين.

شاهد أهداف لقاء الامارات واليمن الأربعة

التعليقات