رونالدو يتلقى عرضا سعوديا مغريا .. وقد يحل مكان متعب

الثلاثاء، 06 يناير 2009 - 12:18

كتب : خالد طلعت

أعلن وكيل أعمال النجم البرازيلي رونالدو أن الأخير يدرس الموافقة على عرض مغر من ناد سعودي لم يفصح عن اسمه فيما تشير التكهنات إلى أن نادي اتحاد جدة الذي يضم عماد متعب هو صاحب العرض.

ونقلت صحيفة الوطن السعودية تصريحات أدلى بها فابيانو وكيل أعمال اللاعب إلى جريدة "أو جلوبو" البرازيلية أن رونالدو أبدى موافقة مبدئية نظير المقابل المالي الضخم للعرض.

وكان اتحاد جدة تقد تقدم بعرض رسمي لضم رونالدو الموسم الماضي حينما كان اللاعب مسجلا في صفوف نادي ميلان، ولكن النادي الإيطالي رفض التفريط فيه في ذلك الوقت.

ولكن مع توالي الإصابات على رونالدو – 33 عاما – وفشله في استعادة مستواه كاملا، اضطر إلى الرحيل عن الفريق والتوقيع لنادي كورنثيانز البرازيلي في ديسمبر الماضي.

وأوضح فابيانو أن إقناع إدارة كورنثيانز على التنازل عن خدمات رونالدو حاليا هو ما يعوق الصفقة.

وتابع "رفض كورنثيانز في البداية الفكرة لحاجة الفريق لخدماته، ثم عادوا وطلبوا أن يكون التفاوض معهم مباشرة لأنهم الأحق بذلك ليستفيدوا ماليا، ولكنهم طلبوا مبلغاً خيالياً إضافة للمبلغ الذي سيحصل عليه رونالدو مما جعل النادي السعودي يرفض".

وأضاف "ولكنني طلبت من السعوديين التريث وعدم صرف النظر عن الصفقة فمنحوني مهلة إلى نهاية 12 يناير الجاري مشددين على التعجيل في الأمور لأن الانتقالات الشتوية تنتهي هذا الشهر".

وكان اتحاد جدة قد أعلن في وقت سابق نيته ضم مهاجم أجنبي، وكان الأقرب هو الأرجنتيني دانييل مانسو مهاجم ليجا دي كويتو الاكوادوري.

إلا أن دخول أهلي جدة في مفاوضات مع اللاعب نفسه وحدوث مشاكل بين الطرفين أدى لاتحاد الكرة السعودي لاصدار قرار بمنع الناديين من التعاقد مع اللاعب، وربما فتح الباب أمام إحياء محاولات ضم رونالدو.

وذكرت الصحف سعودية أن الاتحاد سيفاضل بين الثنائي متعب والمغربي هشام بوشروان للاستغناء عن أحدهما في شهر يناير في حال التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وكانت تقارير إعلامية مختلفة قد قالت إن متعب ونادي الاتحاد على وشك فك ارتباطهما الذي يستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

التعليقات