فيديو .. اتحاد الكرة الإسباني يُغرم كانوتيه بسبب كتابة "فلسطين" على قميصه
السبت، 10 يناير 2009 - 14:12
كتب : أحمد عز الدين
وأعلنت صحيفة "أس" صباح السبت إدانة كانوتيه من قبل الاتحاد الإسباني بسبب مخالفته قانون الفيفا الذي ينص على معاقبة من يبعث رسالة سياسية أو دينية عبر كرة القدم.
وكان كانوتيه قد رفع قميص سيفيليا بعد التسجيل في مرمى ديبورتيفو لاكرونيا بكأس إسبانيا ليبرز شعارا يساند غزة مكتوب بالحروف الإنجليزية والعربية، ما أدى لتغريمه 3000 يورو.
وكشف التقرير عن وصول خطاب شكر لكانوتيه من السفارة الفلسطينية بسبب رفضه العلني لأفعال إسرائيل التي بدورها قررت عدم شكوى اللاعب، واكتفت بعقوبة الاتحاد الإسباني.
ونقلت "أس" عن السفارة الإسرائيلية أن كانوتيه لم يرتكب جرما حتى يتم تصعيد الأمر.
وتنتهي القصة عند هذا الحد، إلا في حال كرر المهاجم المالي فعلته مع هدفه المقبل الذي قد يسكن شباك ديبورتيفو مجددا اليوم السبت في إطار الجولة الـ18 من منافسات الليجا.
نرشح لكم
كأس العالم – تروسارد: بلجيكا لديها مجموعة رائعة من اللاعبين
كأس العالم – رودي جارسيا: لم نفز بأي شيء حتى الآن
عودة الوحش
انتهت كأس العالم - بلجيكا (5)-(1) نيوزيلندا.. صدارة بلجيكية
ارفع رأسك يا بييلسا
تشكيل كأس العالم - دوكو يعود لتشكيل بلجيكا.. وود أساسي مع نيوزيلندا
كأس العالم - مدرب النرويج: ديمبيلي كان في يوم استثنائي
كأس العالم - ديمبيلي: نريد الفوز بكل المباريات.. والتركيز مفتاح المرحلة المقبلة











