بينيتث: تعادل مانشستر وتشيلسي الأفضل لنا .. وفيرجسون يتحدث عنا كثيرا
الأحد، 11 يناير 2009 - 11:03
كتب : شريف عبد القادر
وتعثر ليفربول متصدر المسابقة بالتعادل مع مضيفه ستوك سيتي من دون أهداف يوم السبت.
وأضاف المدير الفني لليفربول في تصريحات عقب المباراة "أعتقد أنهما سيتعادلان، فالفوز بالمباراة سيكون صعبا على الطرفين. التعادل النتيجة الأفضل لنا".
ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة ويطارده تشيلسي الوصيف بـ42 نقطة ومانشستر في المركز الرابع بـ38 نقطة ومباراتين مؤجلتين.
وتابع المدير الفني للحمر "لن أستطيع تغيير النتيجة .. ولكني سأتابعها عبر التليفزيون".
إلى ذلك، تطرق بينيتث لحديث الاسكتلندي اليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر عن ليفربول قبل مباراة ستوك سيتي والذي وصفه من قبل بالحرب النفسية.
وكان فيرجسون قد صرح قبل مباراة ستوك وليفربول أن الأخير ربما لا يتحمل الضغط النفسي المستمر في الصدارة ويسقط.
وأوضح بينيتث "أعرفه (فيرجسون) منذ خمسة أعوام .. يقولون عنه أنه يلعب بطريقة الحرب النفسية ولكن لازال الوقت بعيدا على ذلك".
وتابع المدير الفني السابق لفالنسيا "هو يتحدث كثيرا عن ليفربول .. أعتقد أنه متخوف من تصدرنا للمسابقة".
ويسعى ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عنه منذ 18 عاما.
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












مباشر كأس العالم - المغرب ضد هايتي.. بداية المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران