حسن يناشد الجماهير التبرع بالدم لغزة .. ويكشف عن عروض خليجية

الثلاثاء، 20 يناير 2009 - 18:12

كتب : خالد طلعت

ناشد أحمد حسن قائد منتخب مصر الجماهير بمختلف انتماءاتها بحضور مباراة مصر مع كينيا الودية يوم الجمعة المقبل تضامنا مع غزة، فيما أكد أنه تلقى عدة عروض احتراف ولكن الأمر النهائي بيد إدارة الأهلي.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com : " مباراة مصر مع كينيا يوم الجمعة المقبل تقام في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني، وسيخصص دخلها بالكامل لصالح أهالي غزة، ولذلك أناشد الجماهير المصرية بالحضور إلى اللقاء ليس لتشجيع منتخب مصر ولكن لمساندة أهل غزة في المقام الأول".

وطالب حسن الجماهير المصرية بالتبرع بالدم في الفترة الحالية خاصة وأن المستشفيات في مصر بحاجة ماسة إلى ذلك حيث يتوافد عليها العديد من المصابين الفلسطينيين يوميا وهم بحاجة كبيرة إلى توفر أكياس الدم بمختلف أنواعها.

عرض سعودي

وعن عرض الاحتراف الذي تلقاه مؤخرا من الوحدة السعودي كشف حسن عن مفاجأة بقوله "عرض الوحدة لم يكن العرض الوحيد الذي تلقيته مؤخرا، فقد تلقيت عرضا من نادي النصر السعودي، بالإضافة لعرض إماراتي وأخر قطري، ولكنني لا أنوي الرحيل عن الأهلي في الوقت الحالي".

وأشار حسن أن أمر احترافه في أحد الأندية الخليجية متروك لقرار مجلس إدارة الأهلي الذي يقرر مصيره.

وشدد حسن أنه لن يرحل لأي فريق إلا بموافقة الأهلي رغم وجود بند في تعاقده يسمح له بالرحيل مقابل دفع شرط جزائي متابعا "ولكنني لن أستغل هذا البند وفي حالة رغبتي في الرحيل سأتحدث مع مسؤولي الأهلي لكي أحصل على موافقتهم أولا".

وعن الشائعات التي تطارده حول علاقته السيئة بمانويل جوزيه المدير الفني للفريق قال حسن "علاقتي بجوزيه على أفضل ما يرام، ولا توجد أي مشاكل بيننا، كل ما في الأمر أنني أغضب فقط في بعض الأحيان من عدم مشاركتي بصفة أساسية في الفريق ، أو باستبدالي في بعض المباريات التي أؤدي فيها بصورة جيدة بشهادة الجميع، ولكن في النهاية هذا الأمر متروك للجهاز الفني".

التعليقات