سافيولا: إما اللعب أو الرحيل

السبت، 24 يناير 2009 - 16:18

كتب : أحمد عز الدين

ثار خافيير سافيولا على وضعه في نادي ريال مدريد، وطالب الجهاز الفني بالفريق الملكي بالمشاركة في المباريات أو تركه يرحل لمحطة آخرى.

وقال المهاجم الأرجنتيني لصحيفة "ماركا" الإسبانية يوم السبت إنه تحدث إلى خواندي راموس المدير الفني لريال مدريد، وطالبه بالحصول على فرص لإثبات قدرته على مساعدة الفريق.

ويلازم سافيولا مقاعد البدلاء منذ انضم للبلانكو قادما من برشلونة في 2007 في صفقة انتقال حر، وذلك في ظل اعتماد الأجهزة الفنية على الثنائي راؤول جونزاليس ورود فان نيستلروي.

وأوضح اللاعب ذو الـ27 عاما "عدم اللعب يضعني في موقف صعب، كل مباراة لا أشارك فيها تدمرني نفسيا .. كنت واضحا مع راموس، إما اللعب أو الرحيل".

شارك سافيولا الشهير بالأرنب مع ريال أساسيا في مباراة واحدة هذا الموسم، وتعقد موقفه خلال يناير إذ أضاف النادي الملكي المهاجم الهولندي كلاوس يان هونتلار لقائمة الفريق.

لكن ريال قد يرفض رحيل سافيولا في حال قيد الفرنسي لاسانا ديارا أوروبيا، إذ أن قائمة الفريق وقتها لن تملك سوى راؤول جونزاليس والأرجنتيني جونزالو إيجواين في الهجوم.

وتابع سافيولا "صبري نفذ منذ الصيف، لكن المدرب السابق للفريق (بيرند شوستر) نصحني بالبقاء .. الحال تبدل مع الجهاز الفني الجديد واستقالة إدارة النادي خلال الموسم الجاري".

ويعمل ريال مدريد تحت إدارة مؤقتة منذ استقالة رامون كالديرون من رئاسة النادي، وينتظر إقامة انتخابات جديدة خلال الصيف تسفر عن تولي رجل جديد للمهمة.

التعليقات