بالفيديو: أزمة في بايرن بسبب استهتار ريبري

الخميس، 29 يناير 2009 - 12:25

كتب : شريف حسن

انتقد أولي هونيس المدير الرياضي لبايرن ميونيخ لاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبري بسبب الطريقة التي سدد بها ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه في مباراة كأس ألمانيا أمام شتوتجارت.

وتقدم ريبري لتسديد ركلة جزاء احتسبت للفريق البافاري أمام شتوتجارت، لكنه وضع كرة ساقطة في منتصف المرمى أمسكها الحارس الدولي ينز ليمان بثبات وسط دهشة المتابعين.

وقال هونيس في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية إن ريبري تعامل مع الركلة بتعالي واستهتار وهو ما يجب أن يتجنبه في المستقبل.

وتغلب بايرن على شتوتجارت بخمسة أهداف مقابل هدف ليتأهل للدور قبل النهائي لكأس ألمانيا، إلا أن موقف اللاعب الفرنسي أثار استياء عدد من المسؤولين.

ورد ريبري على تصريحات هونيس قائلا "إذا كان المدير يريد نصيحتي، فعليه أن يكون بيننا، فهذه هي طريقتي في لعب كرة القدم، وإذا أعيدت ركلة الجزاء مجددا سأسددها بنفس الطريقة".

وانضم يورجن كلينسمان المدير الفني لبايرن لهونيس في قائمة منتقدي ريبري قائلا: "فرصة ركلة الجزاء لا تتاح للفريق كثيرا، ويجب ألا تضيع بسهولة".

كما أكد الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب وسط الفريق أن كلينسمان طالبه بالتصدي لأي ركلة جزاء تحتسب للفريق في الفترة المقبلة.

شاهد ركلة الجزاء الضائعة

التعليقات