ليبرو المحلة يرحل فجأة إلى اليونان

الإثنين، 02 فبراير 2009 - 13:03

كتب : إسلام الشربيني

السياجي لعب في صفوف المحلة في السبعينات

رحل المدافع الدولي الشاب إياد صلاح عن ناديه غزل المحلة من دون سابق إنذار بحثا عن فرصة للاحتراف في اليونان بعدما عرض عليه مسؤولو النادي توقيع عقد بمبلغ لم يتخط عشرة آلاف جنيه في الموسم.

وغادر صلاح المحلة بدون إعلام مسؤولي النادي على الرغم من خوضه مباراة ودية مع الفريق الأول يوم السبت.

وصلاح من مواليد 1989 وكان عضوا في المنتخب المصري للشباب ولكنه استُبعد في التصفية النهائية لعناصر الفريق قبل خوض كأس الأمم الإفريقية الأخيرة تحت 20 عاما.

وقال محمد هلال المشرف العام على الكرة في غزل المحلة لـFilGoal.com إن النادي سيخطر اتحاد الكرة بتفاصيل الواقعة للاحتفاظ بحقهم في اللاعب.

وأوضح هلال أن المحلة سيتخذ هذا الإجراء للحصول على حق رعاية اللاعب في حال توقيعه عقد خارجي أو ضمان العودة إلى صفوف النادي إذا فشلت تجربته في أوروبا.

وعلى جانب آخر، علم FilGoal.com أن قرار اللاعب بالرحيل المفاجئ عن الفريق جاء بعد عدم تقديره ماليا بشكل مناسب من قبل النادي.

وعرضت إدارة المحلة على أحمد مجدي زميله في فريق الشباب بالنادي ومنتخب مصر نحو 100 ألف جنيه في الموسم فيما لم يتخط المبلغ المعروض على صلاح 10 آلاف جنيه.

ولم يحصل صلاح – الذي يلعب في مركزي الظهير الأيمن والليبرو – على فرصته مع الفريق الأول في المحلة هذا الموسم على الرغم من تصعيده إلى الفريق الأول في الصيف الماضي.

التعليقات