الزمالك يتم صفقة كوفي وينتظر بطاقته الدولية

الإثنين، 02 فبراير 2009 - 21:02

كتب : حسام عادل

أرسل نادي الزمالك شيكا بقيمة 75 ألف دولار إلى نادي الجيش الإيفواري لضم لاعبه أولي كوفي نهائيا.

وقال خالد رفعت مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي المصري لـFilGoal.com "أرسلنا القيمة المستحقة عن اللاعب إلى ناديه الأصلي الذي أعاره إلى نادي أفريكا سبور الموسم الماضي".

وأضاف رفعت "البطاقة الدولية لكوفي ستصل الأربعاء ووفقا لاتفاقنا مع اتحاد الكرة سنتمكن من قيده ليلعب مباراة غزل المحلة يوم الخميس رغم إغلاق باب التسجيل بنهاية شهر يناير الماضي".

وكان الزمالك أتم إجراءات حفظ حقه في قيد اللاعب في قائمته بالاتحاد المصري لكرة القدم تحسبا لتأخر البطاقة الدولية لما بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

ويبدأ الزمالك مشواره في الدور الثاني من الدوري بملاقاة المحلة في استاد القاهرة وهو في المركز السادس.

إلا أن سامي الشيشني المدرب العام للفريق أكد لـFilGoal.com أن أداء اللاعبين في الدور الثاني سيختلف جذريا عن الدور الأول الذي خسر خلاله الفريق ست مباريات وتعادل في ثلاث.

وقال الشيشني "أداء الزمالك سيختلف شكلا وأداء بعدما ضممنا أكثر من لاعب مميز وركزنا على علاج نقاط ضعف اللاعبين بدنيا ونفسيا، وأؤكد أننا سنكون قادرين على تغيير النتائج السلبية التي لا تليق بتاريخنا".

وأشار مراسل FilGoal.com الذي حضر مران الزمالك مساء الإثنين إلى أن ميشيل ديكاستل ركز على اللياقة البدنية للاعبيه.

واجتمع المدير السويسري بلاعبي الفريق الأول قبل المران وأخبرهم أن ضعف اللياقة البدنية لدى اللاعبين هي أكثر النقاط السلبية وضوحا.

وقال ديكاستل إنه من خلال متابعاته لمباريات الزمالك لاحظ انخفاض لياقة اللاعبين في الشوط الثاني وخاصة في النصف ساعة الأخيرة من المباراة.

وخص ديكاستل لاعبه الغاني جونيو أجوجو بتدريبات خاصة بعدما لاحظ زيادة في وزنه إثر انقطاعه في الفترة الماضية عن التدريبات.

وكان أجوجو انقطع عن تدريبات الزمالك منذ بداية يناير الماضي وتذبذب حضوره إلى النادي بسبب الخلاف على مستحقاته المالية التي قررت الإدارة البيضاء خصم جزء منها بسبب تغيبه عن التدريبات دون إذن.

وامتد الخلاف بين الطرفين إلى حد إعلان كل منهما تقديم شكوى ضد الآخر لدى اتحاد الكرة وانتهت الثلاثاء الماضي بانتظام المهاجم الدولي في تدريبات فريقه.

وفي سياق متصل يغيب علاء عبد الغني عن تدريبات الفريق لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع بعد خضوعه لعملية جراحية في إذنه.

التعليقات