الإسماعيلي يتمسك بريكاردو ويدعم جهازه المعاون

الإثنين، 09 فبراير 2009 - 22:14

كتب : ياسر الشريف

قررت إدارة النادي الإسماعيلي الاحتفاظ بالبرازيلي ريكاردو فيريرا مديرا فنيا للفريق الأول مع تدعيم جهازه المعاون.

وقال نصر أبو الحسن رئيس النادي لـFilGoal.com "سيعقد غدا مجلس الإدارة اجتماعا لمناقشة أوضاع الفريق لكن بقاء ريكاردو أو رحيله ليس موضع نقاش".

وخسر الإسماعيلي مباراته الأخيرة أمام إنبي بثلاثية نظيفة ليتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري برصيد 29 بفارق أربعة نقاط عن الأهلي المتصدر.

وأكد أبو الحسن "ريكاردو باق معنا فالفترة المقبلة تحتاج إلى الاستقرار خاصة أن الفريق سيخوض خمس مباريات في الدوري على الأقل قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال العرب".

ويواجه الدراويش الترجي في أقوى مباريات دور الثمانية للبطولة العربية يوم الخميس 19 مارس ويخوض قبلها عدة مباريات في الدوري من بينها لقاء الأهلي في 26 فبراير.

وتغلب الإسماعيلي على اتحاد العاصمة في دور الـ16 من دوري أبطال العرب ذهابا وإيابا بنتيجة 7-2 في مجموع المباراتين.

وأضاف أبو الحسن "مجلس الإدارة سيبحث تدعيم الجهاز المعاون لريكاردو وإلى الآن لم نتخذ قرارا حول الأشخاص المرشحين لإتمام هذه المهمة".

وكان الجهاز الفني للدراويش شهد تغيرا في نهاية نوفمبر الماضي بعدما طلب ريكاردو بإبعاد خالد القماش المدرب العام للفريق والذي خلفه إيهاب جلال لكن في منصب مدير الكرة.

وأوضح رئيس الإسماعيلي أن المدير الفني البرازيلي قال إن السبب في هزيمة إنبي عدم تركيز بعض لاعبي الفريق وهو ما سيعمل على تلافيه في مباراته المقبلة يوم السبت أمام حرس الحدود.

وكان محمد حمص قائد الدراويش قال لـFilGoal.com بعد الهزيمة من إنبي أن الفريق افتقد التركيز خلال اللقاء مضيفا "جميعنا نتحمل مسئولية الهزيمة وعلينا تداركها بأنفسنا".

التعليقات