فان دير فارت يكشف عن "أوقاته الصعبة" في ريال مدريد

الأربعاء، 11 فبراير 2009 - 16:27

كتب : محمد الأمير

كشف رافايل فان دير فارت عن أنه قضى أوقاتا صعبة في ريال مدريد الذي انضم إليه في أغسطس الماضي.

وقال فان دير فارت في حديث لصحيفة "ماركا" الإسبانية الأربعاء: "لم يكن سهلا علي قبول كوني بديلا لأني كنت أساسيا أغلب الأوقات في مسيرتي الاحترافية".

وشارك النجم الهولندي في 16 مباراة في الدوري الإسباني من بين 22 مباراة لعبها النادي الملكي كان أساسيا في تسع فقط وسجل أربعة أهداف وشارك في مباراة واحدة في كأس الملك.

إلا أن حظ صانع الألعاب كان أفضل في دوري أبطال أوروبا إذ ظهر في المباريات الست التي لعبها ناديه ضمن دور المجموعات وكان أساسيا في أربع منها ودخل بديلا في إثنتين.

وأوضح فان دير فارت أن أوقاته العصيبة في مدريد لم تقف على اللعب بديلا بقوله "بعد أشهر قليلة وجدتني بديلا ولم يكن ذلك سهلا علي خاصة أني كنت في خضم بحثي عن منزل بعد قضائي ثلاثة أشهر في فندق".

إلا أن الإحباط لم يتسلل إلى اللاعب الدولي الذي أضاف "وقعت عقدا لخمس سنوات ولكني أتمنى البقاء لسنوات أكثر وأريد أن أكون جزءا هاما من تاريخ ريال مدريد وأن أفوز بالعديد من البطولات".

وضم ريال مدريد فان دير فارت قادما من هامبورج الألماني في صفقة حصل منها الأخير على نحو 20 مليون دولار تزيد نحو 3.1 مليون دولار إذا فاز ساهم فان دير فارت في الفوز ببطولات مع النادي الملكي.

التعليقات