بلال يعود مجددا لقميص الهداف

الإثنين، 23 فبراير 2009 - 20:35

كتب : أسامة خيري

قرر أحمد بلال مهاجم الأهلي العودة مجددا إلى ارتداء القميص رقم 11 الذي شهد تألقه اللافت للنظر مع "الشياطين الحمر" منذ نحو ستة مواسم.

واستغل بلال فرصة انتقال حسن مصطفى في يناير الماضي على سبيل الإعارة إلى المصرية للاتصالات ليعود إلى الرقم الذي ساهم في إطلاق عليه لقب "أحمد إجوال".

وحصل سيد معوض على القميص رقم 14 الخاص بمصطفى وارتداه أمام المقاولون العرب، ليصبح الرقم 11 شاغرا، ويسرع بلال بالحصول على هذا الرقم الذي يتفاءل بارتدائه.

وقال بلال في مقابلة مع FilGoal.com إنه اضطر لارتداء رقم 10 بعد عودته من رحلة احتراف في تركيا بسبب ارتداء طارق السعيد رقم 11، وهو الأمر الذي جعله يختار أي رقم شاغر احتراما لزميله.

وبدأ مهاجم منتخب مصر السابق مشواره مع الأهلي بالقميص رقم 22 مع الألماني راينر تسوبيل، قبل أن يرتدي مع البرتغالي مانويل جوزيه رقم 25 في موسم 2001-2002 الذي شهد تألقه بداية من الجولة السابعة عشرة للمسابقة أمام القناة.

وارتدى بلال رقم 11 في الموسم التالي وفاز بلقب هداف الدوري برصيد 19 هدفا، رغم الغياب عن عدد كبير من المباريات بسبب الإصابة، لكن انتقاله إلى كونيا سبور التركي أبعده عن رقمه المفضل في صفوف الناشئين.

وأحرز بلال هدفين للأهلي هذا الموسم كانا في شباك بترول أسيوط وتحوم شكوك كبيرة حول إمكانية استمراره بالقميص الأحمر عقب نهاية الموسم الجاري خاصة أن تعاقده ينتهي في يناير المقبل.

يذكر أنه سبق لبلال أيضا خلال مشواره مع الأهلي في البطولات الإفريقية ارتداء القميصين رقم 9 و13.

وعاد بلال - 28 عاما - للمشاركة في مران الأهلي يوم الاثنين بعد تعافيه من إصابة في القدم أبعدته عن مباراة بتروجيت وسيكون بإمكانه المشاركة أمام الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في الدوري.

شارك برأيك: هل يعود بلال إلى "أحمد إجوال" بعد ارتداء القميص 11؟

التعليقات