فيديو .. سباليتي: بالوتيلي خدع الحكم في ركلة الجزاء .. ومورينيو يراها صحيحة

الإثنين، 02 مارس 2009 - 12:41

كتب : شريف عبد القادر

Spalletti quits Roma

قال لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق روما إن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم مباراة فريقه أمام إنتر ميلان يوم الأحد غير صحيحة مشيرا إلى أن ماريو بالوتيلي لاعب إنتر خدع الحكم، فيما اعتبرها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر صحيحة.

وتعادل روما مع مضيفه إنتر بثلاثة أهداف لكل منهما يوم الأحد بعدما كان متقدما 3-1 إلى أن احتسب حكم المباراة ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وأضاف سباليتي في تصريحات عقب المباراة "بالوتيلي ركض بالكرة وحاول الاختراق ولكن لم يفلح فقرر إسقاط نفسه بحثا عن ركلة جزاء".

وتابع سباليتي "الحالة واضحة تماما أنها ليست ركلة جزاء، فقد رأيتها كذلك من على دكة البدلاء وتأكدت من ذلك عند إعادتها".

وأوضح المدير الفني لنادي العاصمة الإيطالية "كنا الأحق بالفوز على إنتر بتلك المباراة فطريقتنا وأدائنا كان الأفضل".

وأكد سباليتي أن هذه الركلة ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها روما لقرارات تحكيمية خاطئة أمام إنتر في سان سيرو "واضح تماما، إنني منذ توليت تدريب روما وفي كل مرة نتعرض لقرارات تحكيمية عكسية".

ومن جانبه، شدد جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر على صحة ركلة الجزاء "ركلة الجزاء صحيحة، فماريو لاعب ذكي واخترق دفاع روما بشكل جيد".

وقال مورينيو إنه ربما يجد البعض أراء مختلفة عن ذلك "ولكنها في نهاية الأمر ركلة جزاء، ولا أعتقد أنها السبب الرئيسي في تعادلنا".

وحافظ التعادل لإنتر على فارق سبع نقاط على صدارة الترتيب مع مطارده يوفنتوس الذي وصل للنقطة 53 نقطة، فيما رفع روما رصيده إلى 44 نقطة في المركز السادس.

شاهد أهداف المباراة وشارك برأيك في صحة ركلة الجزاء

التعليقات