إبرا يستعيد سحره ويقود الإنتر للفوز على فيورنتينا

الإثنين، 16 مارس 2009 - 01:57

كتب : نصري عصمت

قاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي إنتر ميلان فريقه للحفاظ على فارق صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين دون رد مساء الأحد في المرحلة 28 من الدوري الإيطالي.

وسجل إبراهيموفيتش الهدفين في الدقيقتين 11و90.

بهذه النتيجة رفع الإنتر رصيده إلى 66 نقطة بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس الذي اكتسح مضيفه بولونيا يوم السبت، وتجمد رصيد فيورنتينا عند 46 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن جنوه صاحب المركز الرابع والذي دخل بقوة في سباق المنافسة على مقاعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واستعاد الإنتر بعض الثقة التي فقدها بعد خروجه الأسبوع الماضي من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد بعد خسارة مستحقة بهدفين نظيفين.

جاءت المباراة مفتوحة من الجانبين واستفاد الإنتر من استغلال إبراهيموفيتش للفرص التي سنحت له بعكس مهاجمي فيورنتينا أدريان موتو وألبرتو جيلاردينيو الذين أهدرا عدة فرص للتسجيل.

وسجل إبرا هدفه الأول من ضربة رأس قوية إثر ارتقاءه عاليا لمقابلة عرضية من زميله الأسمر بالوتيلي وسط غياب دفاعي من لاعبي الفريق الضيف ليسكن الكرة مرمى الحارس سيباستيان فري الذي أبعد قبلها ضربة رأس مماثلة للاعب نفسه.

وجاء الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء أطلقها العملاق السويدي لتصطدم بالعارضة وتسكن المرمى.

التعليقات