المحلة بجهازه الجديد يستعد لعودة الدوري بمعسكر سكندري

الأربعاء، 25 مارس 2009 - 15:00

كتب : إسلام الشربيني

Al-Khashab is angry

قرر شريف الخشاب المدير الفني الجديد لغزل المحلة إقامة معسكر مغلق لفريقه في الإسكندرية استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز المتوقف بسبب استعداد المنتخب المصري لمباراته أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقال محمد زيدان المشرف العام على الكرة في المحلة لـFilGoal.com "أراد الخشاب الابتعاد باللاعبين عن الضغط الجماهيري المتمثل عليهم بسبب القلق على بقاء الفريق في الدوري الممتاز".

وأضاف زيدان "رغم الشد العصبي الذي نستشعره من الجماهير وهجومها على الجهاز الفني والإدارة في الفترة الماضية بسبب نتائج الفريق إلا أن الخشاب طالب بفتح أبواب النادي أمامهم لحضور التدريبات لفتح صفحة جديدة".

ويبدأ المعسكر يوم الأربعاء ويستمر حتى الأسبوع المقبل قبل مباراة الفريق أمام بتروجيت في الثالث من إبريل المقبل في المرحلة 25 للدوري.

وأوضح زيدان استعدادهم للمباراة بقوله "بتروجيت فريق صعب لكننا نحتاج للفوز بنقاط المباراة الثلاث بشدة لضمان بقاء الفريق في الدوري".

وخسر المحلة من ذئاب الجبل في الجولة 24 من الدوري الممتاز ليتوقف رصيده عند 25 نقطة في المركز 13 بفارق أربع نقاط عن المصرية للاتصالات صاحب المركز الـ14 الذي يهبط بصاحبه للقسم الثاني.

وأشار زيدان إلى أن جميع اللاعبين انضموا إلى المعسكر بمن فيهم عماد عثمان وعمرو علام وعمر إسلام العائدين من الإصابة.

كما انتظم في التدريبات سعيد ربيع الذي تغيب منذ فترة بعد اختلاف مع الفريق بسبب خصم جزء من مستحقاته وتقدم اللاعب ببلاغ رسمي ضد النادي وشكوى لدى لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم.

التعليقات