فيديو.. كابيللو: نحتاج إلى "جنون" روني

الجمعة، 27 مارس 2009 - 19:52

كتب : شريف حسن

Rooney

فسر فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي تصريحاته ضد واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بعدما وصفه بـ"المجنون" مؤكدا أنها كانت مجرد مزحة.

وقال كابيللو في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" إنه يقدر حماس روني ويتمنى أن يسخره جديا لمساعدة المنتخب على تحقيق أهدافه.

وتناقلت وسائل الإعلام الإنجليزية وصف كابيللو لروني بالمجنون بعدما تلقى بطاقة حمراء في لقاء مانشستر الأخير أمام فولام بسبب إطاحته بالكرة بعيدا وخروجه من الملعب غاضبا وركله للراية الركنية.

وأوضح كابيللو "روني لاعب رائع، ومازال صغيرا، أحيانا تكون ردود فعله غير مقبولة، ولكنه لاعب جيد وشخص محترم".

وتابع "لقد كانت مزحة، وهو يعلم أنها كذلك، فقد تحدثت معه، وكنت سعيدا بذلك، فأحيانا نحتاج إلى الحماس داخل الملعب، ولكن يجب أن يكون الحماس متوازنا ويخدم أهداف الفريق".

واشتهر الفتي الذهبي الإنجليزي بعدم قدرته على السيطرة على أعصابه وهو ما جعله يتلقى بطاقة حمراء أمام البرتغال في كأس العالم 2006 بعدما ركل ريكاردو كارفاليو بدون كرة مما تسبب في توديع إنجلترا للمونديال.

وأضاف كابيللو "عندما كنت لاعبا كنت أفعل ذلك، فبعض الأحيان يخرج اللاعب عن شعوره دون أن يدر، ولكنني واثق من تقديمه أداءا أهدأ مع المنتخب، فنحن نحتاج إلى حماسه، ونتمنى أن يتمتع الفريق ككل بهذا الحماس".

شاهد لقطة طرد روني

التعليقات