أبو الحسن: الدوري لم يكن هدف الإسماعيلي .. وبقاء ريكاردو ضروري

الإثنين، 06 أبريل 2009 - 10:35

كتب : ياسر الشريف

Ismaili and Police

قلل نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي من أهمية الانتقادات الموجهة للدراويش بعد التعادل مع اتحاد الشرطة في الدوري الممتاز، مؤكدا أن بناء فريق جديد، وليس الفوز بالدوري، هو الهدف الأساسي للإدارة.

وكان الإسماعيلي قد أضاع فرصة تقليص الفارق بينه وقمة الدوري التي يحتلها الأهلي، وارتفع الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط، فيما تتبقى للأهلي مباراة مؤجلة.

وأوضح أبو الحسن لـFilGoal.com "هدفنا من هذا الموسم هو بناء فريق قوي، ووجودنا في المنافسة إضافة تحسب للإدارة الحالية ولا تعيبه".

وتابع "أعتقد أننا حققنا المراد من الموسم، تعاقدنا مع لاعبين مميزين وشكلنا أساسا للفريق، وستظهر نتيجة هذا العمل في المستقبل".

ورفض أبو الحسن تحميل المدير الفني البرازيلي ريكاردو مسؤولية تذبذب النتائج، مشددا على أن إقالة المدرب حاليا غير واردة بالمرة.

وأضاف "الإسماعيلي فريق كبير، ولذا لا يحاسب مدربه بالقطعة بل ينتظر حتى نهاية الموسم ويقيم عمله .. ريكاردو مستمر لأن مصلحة النادي وسمعته تقتضي ذلك".

وفسر "ساءت سمعة الإسماعيلي خلال الأعوام الماضية لأن تغيير المدربين كان أمرا هينا على الإدارة، لكننا الآن نسعى للتخلص من هذه الصورة".

وتوالى المدربون على الإسماعيلي خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة بداية بالهولندي مارك فوتا ثم صبري المنياوي وبعده الفرنسي باتريس نوفو وخالد القماش قبل ريكاردو.

وعانى الإسماعيلي من مشاكل إدارية وصلت للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مع عدد من مدربيه في الآونة الأخيرة مثل التركي محسن إرتوجرال والألماني ثيو بوكير.

التعليقات