تقرير: نيوكاسل يطلب زكي مقابل ستة ملايين استرليني

الإثنين، 06 أبريل 2009 - 14:37

كتب : خالد طلعت

قالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد مستعد لتقديم عرض لشراء عمرو زكي مهاجم الزمالك المعار لويجان أثلتيك مقابل ستة ملايين جنيه استرليني، ما يعادل 60 مليون جنيه مصري.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي نيوكاسل يتابع أيضا بعض اللاعبين المصريين الأخرين بخلاف زكي.

وكان محمد شوقي لاعب وسط ميدلسبره الانجليزي قد أكد في تصريحات تليفزيونية أنه تلقى عرضا رسميا من نادي نيوكاسل، مشيرا إلى أنه جلس مع مندوب من نيوكاسل عقب مباراة مصر وزامبيا لوضع الخطوط النهائية للصفقة.

وأكد شوقي أن الجلسة جمعت أيضا عمرو زكي وأحمد المحمدي بالاضافة لوكيل اللاعبين نادر شوقي.

وأكدت الصحيفة أن النادي تقدم بعرض للزمالك لضم زكي قبل أن يتسلم ألان شيرر مهمة تدريب الفريق، ومازالوا مصرين على ضم المهاجم المصري في نهاية الموسم الجاري.

وكان شيرر قد أشاد بأداء عمرو زكي مع ويجان في مباريات الفريق في الدور الأول مؤكدا أنه يمتلك مواصفات المهاجم المميز وذلك عندما كان يعمل محللا لأحد القنوات الفضائية الانجليزية.

وتقلصت حظوظ زكي في البقاء في ويجان بصفة نهائية بحسب تصريحات ستيف بروس المدير الفني للفريق بعد تأخره عن العودة لصفوف الفريق عقب مباراة مصر وزامبيا.

وكشف زكي نفسه في تصريحات تليفزيونية عن تلقيه عرض من ناد إنجليزي عريق وله جماهيرية كبير ولكنه يمر بظروف صعبة في الموسم الحالي في اشارة منه إلى نادي نيوكاسل.

ويحتل نيوكاسل المركز الـ18 في الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة وأصبح مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الأولى.

التعليقات