ويجان: زكي تقدم باعتذار .. وسنقرر امكانية ضمه نهاية الموسم

السبت، 11 أبريل 2009 - 16:16

كتب : خالد طلعت

أعلن نادي ويجان أتلتيك الانجليزي أن عمرو زكي مهاجم الفريق تقدم باعتذار رسمي لنادي ويجان ومسؤوليه وجماهيره بسبب الخطأ الذي ارتكبه بالتأخر في العودة للانضمام لصفوف الفريق عقب مباراة مصر مع زامبيا في تصفيات كأس العالم.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ويجان بيانا بشأن أزمة عمرو زكي مع الفريق مؤكدا أن الأزمة انتهت تماما بعد الاجتماع الذي عقد صباح الجمعة بحضور زكي ووكيله نادر شوقي وستيف بروس المدير الفني للفريق وبرندا سبنسر المدير التنفيذي للنادي.

وذكر الموقع الرسمي أن زكي تقدم باعتذار لمسؤولي نادي ويجان والجهاز الفني للفريق وزملائه اللاعبين بالاضافة لاعتذاره أيضا لجماهير الفريق.

وأشارت برندا سبنسر أن زكي برر تأخره في العودة للانضمام للفريق لأسباب شخصية وتقبل أي غرامة مالية يتم توقيعها عليه وأكدت أنه سيتعرض لأقصى عقوبة مادية مدرجة في لوائح الفريق.

وأشارت سبنسر أن زكي سيبدأ التمارين العلاجية في النادي تمهيدا لشفائه من الاصابة.

وأكدت سبنسر أن أزمة زكي مع الفريق كانت محبطة ولكنها انتهت تماما وتم اغلاقها بصورة نهائية من الجانبين.

وأضافت سبنسر "بروس أخبر زكي أنه مازال أمامه فرصة للعودة للمشاركة مع الفريق، ولكنه يجب أن يبذل مجهودا أكبر لاستعادة موقعه في تشكيلة الفريق في الفترة المقبلة".

وأكدت سبنسر أن الحديث حول التعاقد مع زكي بصفة نهائية تم تأجيله إلى نهاية الموسم.

وأشارت سبنسر أن هدف مسؤولي ويجان هو تحقيق نتائج جيدة في مباريات الفريق السبعة المتبقية في الموسم لاحتلال أحد المراكز السبعة الأولى مؤكدة أن الجميع لن يسمح بأي أمور قد تعرقل مسيرة الفريق عن تحقيق ذلك الهدف.

وكان زكي قد كشف في تصريحات لقناة الحياة مساء الجمعة أن مشكلته مع ستيف بروس انتهت تماما، كما أكد انتهاء خلافه مع زميله أحمد حسام "ميدو" متمنيا له التسجيل في شباك أرسنال في لقاء الفريقين عصر السبت.

إستمع إلى تصريحات عمرو زكي بشأن انتهاء مشاكله مع بروس ومع ميدو لقناة الحياة كاملة

التعليقات