أدريانو: سأظل متواجدا في "البلاي ستيشن" .. وبيليه يغار مني

السبت، 11 أبريل 2009 - 20:46

كتب : أحمد عز الدين

لا يعلم أدريانو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل إن كان سيعود للملعب مجددا أم سيعتزل، لكنه أكد مازحا أنه سيظل متواجدا في ألعاب "البلاي ستيشن".

ورفض الإمبراطور الإفصاح عن سبب قراره بعدم العودة إلى إنتر ميلان والبقاء في البرازيل بعد مشاركته منتخب السامبا في تصفيات كأس العالم 2010.

وكان أدريانو قد اختفى لثلاثة أيام عن رادار إنتر ميلان، ثم عثرت عليه الشرطة في البرازيل ضمن حفل راقص .. قبل أن يعلن اللاعب عن نيته تأجيل العودة لإنتر ودراسة قرار الاعتزال.

وقال أدريانو لصحيفة "جيورنو" يوم السبت إنه يحتاج للجلوس وحيدا في تلك الفترة من حياته، موضحا "لا أرغب في التدرب أو اللعب".

وتابع "في المستقبل ربما أشعر بالحاجة للعب مجددا، لكني حاليا لست قادرا على العطاء .. سأظل متواجدا في ألعاب البلاي ستيشن فقط".

البحث عن السعادة

وأوضح أدريانو أنه حاليا يرغب في البحث عن السعادة، وحين يجدها سيعود لمزاولة حياته الطبيعية وربما لعالم كرة القدم كذلك.

ونفى المهاجم الأعسر الربط بين عزلته والانفصال عن صديقته كما ذكرت تقارير برازيلية، معلقا "من الواضح أنها تبحث عن الشهرة ولذا تستغل أسمي .. كل ما تردد غير حقيقي".

وأضاف "تردد عني الكثير في وسائل الإعلام مؤخرا، مثل تصريحات بيليه ووصفي باللاعب العادي (ليس ظاهرة) .. أعتقد أنه يغار من موهبتي، فأنا أثق تماما في قدراتي كلاعب".

وفي ذات الإطار، نصح كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب البرازيل أدريانو بالعثور على سعادته خارج الملعب، ليعود إلى المستطيل الأخضر بروح عالية.

وتحدث دونجا لوسائل الإعلام البرازيلية عن موقفه من أدريانو، ليصرح "إنه لاعب يتدرب بجدية ويلعب باستمتاع حين يكون مبتسما .. أتمنى أن يعثر على سعادته".

التعليقات