فيديو .. هل يفوز اتحاد جدة بالدوري ويخفف آلام إصابة متعب؟

الأحد، 12 أبريل 2009 - 11:39

كتب : خالد طلعت

يتحدد مساء الأحد بطل الدوري السعودي عندما يستضيف الهلال على ملعبه بالرياض فريق اتحاد جدة في المباراة الختامية للبطولة التي شهدت منافسة مثيرة بين الناديين طوال الموسم.

ويكفي اتحاد جدة متصدر الترتيب تحقيق التعادل لضمان التتويج بكأس البطولة، فيما يحتاج الهلال لتحقيق الفوز لانتزاع اللقب من أنياب "النمور".

ويغيب عماد متعب عن صفوف فريقه الاتحاد بسبب اصابته بقطع في الرباط الصليبي سيبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر.

وكان متعب قد صرح عقب إصابته أنه يتمنى فوز الاتحاد بلقب الدوري السعودي لتقليل آلام الإصابة التي تعرض لها.

وتوج الهلال بطلا لكأس ولي العهد، فيما حصد الشباب كأس الأمير فيصل بن فهد، وسيخرج الاتحاد من الموسم بدون ألقاب محلية في حال خسارته.

وسجل متعب 13 هدفا في مسيرته هذا الموسم مع الاتحاد من بينها عشرة أهداف في الدوري ساهمت في تربع الاتحاد على صدارة الترتيب معظم أوقات الموسم ووضعت متعب في المركز الرابع في قائمة هدافي البطولة.

يقود الهلال فنيا المدرب البلجيكي جورج ليكنز والذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفا للروماني كوزمين أوراليو الذي رحل عن تدريب الفريق منذ شهر، ويضم الفريق عدة لاعبين مميزين أبرزهم هداف الفريق ياسر القحطاني وصانع الألعاب الليبي طارق التائب بالإضافة للاعب الوسط السويدي الدولي كريستيان فيلهامسون.

على الجانب الأخر، يقود اتحاد جدة المدرب الأرجنتيني جابرييل كالديرون، ويضم الفرق عدة نجوم أبرزهم صانع الألعاب محمد نور والمغربي هشام بوشروان والمهاجم الدولي الصاعد نايف هزازي.

شاهد متعب يؤكد أن فوز الاتحاد بالدوري سيخفف عنه آلام الاصابة

شاهد لقطة إصابة متعب

شاهد الأهداف الـ13 التي سجلها عماد متعب بقميص الاتحاد في الموسم الحالي

التعليقات