قسطنطين يقود سيون فنيا في غياب الحضري

الأحد، 12 أبريل 2009 - 13:29

كتب : خالد طلعت

أعلن كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون أنه سيتولى قيادة الفريق فنيا في لقائه أمام لوسيرن مساء الاثنين في قبل نهائي كأس سويسرا في الوقت الذي يغيب فيه عصام الحضري حارس مرمى الفريق عن المباراة.

وقال قسطنطين في تصريحات لصحيفة لوماتان السويسرية إنه سيتولى إدارة المباراة لحين التعاقد مع مدير فني جديد، فيما سيساعده الثنائي جوزيه سينفال وفريدريك تشاسوت في قيادة تدريبات الفريق قبل اللقاء.

وكان قسطنطين قد اتخذ قرارا بإقالة الجهاز الفني السابق للفريق والذي تكون من مدربين اثنين يمتلكان نفس الصلاحيات وهما أمبرتو سواريز وكريستيان بارباريس بسبب سوء نتائج الفريق واقترابه من منطقة الهبوط.

وقالت الصحيفة أن هذا الجهاز الفني رقم 18 الذي يتم اقالته منذ تولى قسطنطين رئاسة النادي عام 2003.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس البديل ماركوس بيني الذي تألق في مباراة سيون الأخيرة أمام زيوريخ سيتولى حراسة مرمى الفريق في لقاء لوسيرن بدلا من الحضري الذي يتواجد حاليا بالقاهرة لزيارة والده المريض.

وكان الحضري قد عاد للقاهرة وأكد في تصريحات لـFilGoal.com أنه لن يعود إلى سويسرا إلا بعد التزام قسطنطين بتنفيذ الوعود التي قطعها تجاهه في يناير الماضي، قبل أن يؤكد الحضري في تصريحات تليفزيونية أن مشاكله مع سيون انتهت وسيعود للنادي خلال الأسبوع الجاري.

التعليقات