مدير أعمال زكي ينفي سهره في ملهى ليلي .. ويلوم "الباباراتزي"

الأحد، 12 أبريل 2009 - 16:49

كتب : خالد طلعت

Zaki still looking for a goal

نفى مدير أعمال عمرو زكي مهاجم ويجان أثلتيك سهر اللاعب في ملهى ليلي في مدينة مانشستر مساء الجمعة حتى الساعة الثانية صباحا، وهو النبأ الذي نشرته صحيفة "ميرور" الانجليزية يوم الأحد.

وقال محمد سعيد مدير أعمال اللاعب لـFilGoal.com إن زكي لم يذهب إلى ملهى ليلي، بل كان يزور وكيله نادر شوقي الذي يقيم في فندق "هيلتون مانشستر" ورحل في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

وأضاف سعيد "أثناء وجود زكي مع نادر أمام الفندق فوجىء بأحد المصورين المتخصصين في تصوير النجوم والمشهورين بـ(الباباراتزي) يصوره من دون سبب".

وكشف سعيد أن زكي تلقى مكالمة هاتفية من ستيف بروس المدير الفني للفريق يستفسر فيها عن الواقعة، لاعتقاده أن زكي كان متواجدا في الملهى الليلي الملحق بالفندق، "ولكن زكي أوضح له الأمر".

وكانت صحيفة "ميرور" الإنجليزية قد ذكرت أن زكي شوهد في ملهى ليلي قبل ساعات من مباراة فريقه مع أرسنال في الدروي الإنجليزي.

ونقلت الصحيفة نفسها عن ناطق باسم النادي قوله إن تصرفات زكي مثال على عدم احترامه لناديه حتى وإن لم يكن مدرجا في قائمة ويجان للمباراة.

ولكن سعيد شدد على أن الصحيفة لا تمتلك أي صورة لزكي في الملهى الليلي الذي تدعي وجوده فيه، وأن الصورة كانت عند مدخل الفندق.

واستشهد بمداخلة زكي الهاتفية في برنامج "الكرة مع شوبير" على قناة الحياة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة وهو نفس التوقيت الذي اتهمته فيه الصحيفة بالسهر.

وتسائل "كيف لأي شخص أن يسهر في ملهى ويقوم باجراء مكالمة هاتفية مع برنامج على الهواء لمدة أكثر من عشر دقائق وكان الصمت يحيط به أثناء المكالمة".

وشدد سعيد على أن مسؤولي نادي ويجان سينفون هذه الشائعات بصفة رسمية يوم الثلاثاء لأن النادي في إجازة يومي الأحد والاثنين.

وكانت العلاقة بين زكي وناديه قد توترت بشدة في الأيام الماضية بسبب تأخر اللاعب عن العودة إلى إنجلترا عقب مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس العالم.

وصدرت تصريحات حادة عن أكثر من مسؤول في ويجان في الفترة الأخيرة بشأن زكي، وصلت إلى الحد الذي قال فيه بروس إن يعيد النظر في إمكانية ضم اللاعب من الزمالك بصفة نهائية الموسم المقبل.

إستمع إلى مداخلة عمرو زكي في برنامج الكرة مع شوبير مساء الجمعة

التعليقات