مانشستر يهادي كيكو بعقد طويل الأمد في عيد ميلاده الـ18

الثلاثاء، 14 أبريل 2009 - 12:51

كتب : محمد الأمير

قال وكيل أعمال فيديريكو ماكيدا الشهير بـ"كيكو" أن يهدي نادي مانشستر يونايتد المهاجم الصاعد عقدا لمدة خمسة سنوات مع إتمامه عامه الثامن عشر في أغسطس المقبل.

ونقلت المحطة التليفزيونية "سكاي إيطاليا" عن جيوفاني بيا وكيل اللاعب قوله "أظن أن مانشستر سيطلب توقيع عقد لخمس سنوات لكننا لم نتحدث بعد عن الأرقام".

وكان كيكو وقع عقده الاحترافي الأول في عيد ميلاده الـ17 مع مانشستر يونايتد ولمع مع فريق الشباب ما جعله عضوا شبه دائم في الفريق الاحتياطي بالنادي، مسجلا ثمانية أهداف في العدد نفسه من المباريات، ومقدما أوراق اعتماده للسير أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر.

ورأى بيا أن توقيع مانشستر عقدا طويل الأمد مع لاعبه يعد منطقيا قائلا "لأنه من الطبيعي أن يحاولوا الاحتفاظ به لفترة طويلة".

وخطف الإيطالي الصغير أنظار الجميع بعدما حافظ على صدارة الدوري لفريقه بإحرازه هدف الفوز في مباراتي أستون فيلا التي انتهت 3-2 وسندرلاند التي انتهت بنتيجة 2-1.

ومع تألق كيكو في أول ظهور له مع الكبار توالت ردود الأفعال المرحبة باللاعب وكانت أحدثها تصريحات فيرجسون الذي قال للموقع الرسمي لناديه "لدى الفتى شيء مميز، إنه ببساطة لديه حس الهداف وتحركه جيد وسريع".

وأضاف الاسكتلندي المخضرم "من العظيم أن يكون لدينا لاعب شاب مثله فقد سجل مع لمسته الأولى أو الثانية ويبدو كهداف عظيم وهناك الكثير الذي أتمنى أن يقدمه فيما بعد".

التعليقات