الحضري ينفي علاقة طرد بيني بعودته للتشكيل الأساسي

الإثنين، 27 أبريل 2009 - 13:15

كتب : خالد طلعت

قال مصدر مقرب من عصام الحضري إن عودته لحراسة مرمى سيون في مباراته المقبلة أمام بازل في الدوري السويسري لم تكن بسبب إيقاف الحارس الأخر نيكولاس بيني بعد طرده في مباراة الفريق الأخيرة أمام أراو.

وأضاف المصدر لـ FilGoal.comأن الحضري اجتمع يوم الأحد مع كريستيان قسطنطين رئيس نادي سيون وديديه تولوت المدير الفني للفريق وأخبروه أنه كان سيعود لحراسة مرمى الفريق بصرف النظر عن إيقاف بيني.

وكان المدير الفني لسيون قد أكد في تصريحات لصحيفة لوماتان السويسرية أن الحضري سيعود لحراسة مرمى الفريق في اللقاء المقبل أمام بازل بعد طرد بيني في اللقاء السابق.

وأكد المصدر أن قسطنطين أخبر الحضري أن ابتعاده عن تشكيلة الفريق في الفترة السابقة لم يكن لتراجع مستواه ولكنه جاء حتى يستعيد لياقته الذهنية ويخرج من الحالة النفسية السلبية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

وأشار إلى أن الحضري يمر بظروف صعبة حيث كان قد عاد إلى مصر للبقاء بجوار والده المريض، كما تعرض لضغوط عصبية كبيرة بعد انتشار أخبار عن تعرضه للايقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وهو ما لم يتم تأكيده رسميا حتى الآن بحسب المصدر.

وتابع المصدر أن قسطنطين أبلغ الحضري أن الفريق في حاجة إليه في الفترة الصعبة التي يمر فيها حاليا في نهاية الموسم حيث يصارع من أجل الهروب من الهبوط.

وشدد أن الحضري لم يصبح الحارس الثاني لسيون وأنه لم يكن يجلس على مقاعد البدلاء طوال المباريات الست الماضية للفريق، ولكنه كان خارج قائمة الفريق تماما حتى يتخطى ظروفه.

التعليقات