فيديو .. بروس يشيد بأداء روداليجا وبتفاهمه مع ميدو

الأحد، 03 مايو 2009 - 16:47

كتب : خالد طلعت

أشاد ستيف بروس المدير الفني لويجان أتلتيك الانجليزي بأداء مهاجم الفريق الكولومبي هوجو روداليجا وبتفاهمه مع زميله أحمد حسام "ميدو" مؤكدا أن الأول سيكون له مستقبل كبير في ويجان.

وقال بروس في تصريحات لموقع ويجان عقب نهاية مباراة فريقه مع بولتون بالتعادل السلبي: "روداليجا أدى مباراة جيدة وسدد كرة في القائم، وأعتقد أن هذه هي المرة السادسة التي يحرم القائمين والعارضة روداليجا من التسجيل وهو نوع من سوء الحظ".

وأضاف بروس "يحتاج روداليجا إلى تسجيل هدف واحد حتى يظهر بصورة أفضل، لقد تابعته كثيرا قبل أن ينضم للفريق، وهو اضافة قوية لويجان، وسيظهر بصورة أفضل في المستقبل عندما ينجح في هز الشباك".

وأشار بروس أن روداليجا أظهر تفاهما كبيرا مع ميدو في لقاء بولتون وأدى الثنائي شوطا أول رائعا، مؤكدا أنه سيكون سعيدا جدا اذا استمر المهاجم الكولومبي بنفس المستوى.

وقاد ميدو وروداليجا خط هجوم ويجان أمام بولتون، قبل أن يحل عمرو زكي بديلا لميدو قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.

ورغم اشادة بروس بأداء روداليجا الا أنه أكد أنه مازال محبطا من العقم التهديفي للفريق في الفترة الأخيرة مضيفا "نقطة ضعف الفريق هي عدم استغلال الفرص التي تتاح لنا، وهذا الأمر أصبح واضح ومقلق جدا، وأعتقد أن ميدلسبره هو الفريق الوحيد الذي سجل أهدافا أقل منا هذا الموسم وهو فريق في منطقة الهبوط".

وسجل ميدلسبره 25 هدفا كأسوأ خط هجوم في البطولة، يليه ويجان الذي سجل 31 هدفا في الموسم.

وأضاف بروس "نحن كنا نعتمد على تنظيم خط دفاع الفريق والذي لم يكن جيدا في المباريات السابقة ولكنه عاد للظهور بشكل جيد في لقاء بولتون، ولكننا يجب ألا نغفل نقطة هامة وهي أننا بحاجة لتسجيل أهداف".

شاهد تصويبة قوية لميدو وكرة رائعة بالكعب في لقاء ويجان وبولتون

التعليقات