الإسماعيلي: المفاوضات مع لاعبينا هدفها إضاعة الدوري

الأحد، 03 مايو 2009 - 20:36

كتب : ياسر الشريف

اتهم السيد صديق عضو مجلس إدارة الإسماعيلي أندية مصرية لم يسمها بمحاولة تشتيت انتباه لاعبي فريقه خلال المراحل المتبقية في بطولة الدوري الممتاز لإبعادهم عن اللقب.

وقال صديق لـFilGoal.com "فتحت العديد من الأندية أبواب مفاوضات مع لاعبي الفريق بصورة غير رسمية وعرضت التعاقد معهم بمبالغ ضخمة لتشتيت انتباههم".

وأضاف صديق "الهدف واضح جدا وهو إضاعة لقب الدوري من الدراويش وإصابة اللاعبين بالتوتر وإبعادهم عن التركيز المطلوب لتحقيق البطولة".

ويحتل الإسماعيلي صدارة الدوري برصيد 57 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني والذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الترسانة.

وأوضح صديق أن سعي الأندية للتفاوض مع لاعبي فريقه لا يمكن أن يكون بغرض ضمهم إلى الفرق الأخرى لأنهم مرتطبين مع النادي بعقود تستمر الموسم المقبل.

وتابع "لا ننوي التفريط في أي من لاعبينا، وأغلب اللاعبين مرتبطين مع النادي بعقود تنتهي الموسم المقبل أو الذي يليه ومحمد فضل الوحيد الذي ينتهي عقده الموسم الحالي".

ويتبقى للإسماعيلي مباراتين إذا فاز فيهما وحقق الأهلي الفوز في مبارياته الثلاث سيلجأ الفريقان لمباراة فاصلة تحدد هوية بطل النسخة الحالية من الدوري الممتاز.

التعليقات