العشري : أهلا بالأهلي في الكونفدرالية ولا تفريط في المركز الثالث

الأحد، 03 مايو 2009 - 21:39

كتب : نصري عصمت

رحب طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود بانتقال النادي الأهلي للتنافس على لقب كأس الاتحاد الإفريقي فيما شدد على أهمية احتفاظ فريقه بموقعه في جدول ترتيب أندية الدوري المصري.

وقال العشري في تصريحات لقناة النيل للرياضة يوم الأحد عقب تكرار فوز فريقه على قوافل قفصة التونسي في دور الستة عشر الأول إن خروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا أمام كانو بيلارس النيجيري أعطى جرس إنذار للاعبيه ودفعهم لتحقيق انتصار كبير على منافسهم.

وأوضح مدرب الحدود قائلا "تابعنا هزيمة إنبي وتعادل الأهلي بالأمس وهو ما جعل فريقنا يلعب بمنتهى الجدية رغم تغلبه على منافسه بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب".

وتابع " أهلا بالنادي الأهلي في الكونفيدرالية ووجوده معنا بالإضافة إلى إنبي يعني أن الأندية المصرية ستنافس بقوة على لقب هذا الموسم".

ووصف العشري بطولة الكونفيدرالية بأنها تحولت إلى دوري للأبطال الإفريقي بكل ما تعنيه الكلمة نظرا لتحول وجهة أندية بحجم الأهلي وأسيك ميموزا الإيفواري بالإضافة إلى وجود نادي بحجم الصفاقسي التونسي.

مواجهة الأهلي

ويجمع لقاء مصيري بين الأهلي وحرس الحدود في المرحلة الـ29 من الدوري الممتاز يوم 11 مايو الجاري، ويحتاج الفريق الأحمر للفوز به لمواصلة مشوار الدفاع عن لقبه الذي يهدده حاليا نتائج الإسماعيلي متصدر المسابقة.

وأكد العشري أن فريقه يستحق التواجد ضمن الثلاثة الكبار في مسابقة الدوري وأعرب عن سعادته بوجود فرصة للمنافسة على الدوري.

وقال مدرب الحدود "دعونا نفكر بواقعية، نحن في حاجة شديدة للاحتفاظ بالمركز الثالث لأنه إنجاز كبير لنا".

ولم يعلن العشري صراحة نيته الفوز على الأهلي في اللقاء الذي يقام في ملعب المكس معقل فريقه لكن المؤكد أن فقدانه النقاط الثلاث للمباراة لن يخدم هدفه في الاحتفاظ بالمركز الثالث نظرا للملاحقة التي يتعرض لها من بتروجيت وإنبي صاحبي المركزين الرابع والخامس.

يذكر أن العشري يرتبط بعلاقة وثيقة بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بعد أن سمح له الأخير بالاستفادة من تجربة القلعة الحمراء على المستوى التنظيمي والفني لتطبيقها مع فريقه.

يذكر أن حرس الحدود سبق له الفوز على الأهلي هذا الموسم في بطولة كأس مصر التي حصل على لقبها بعد الفوز على إنبي في المباراة النهائية.

التعليقات