الزمالك يشكو أجوجو رسميا للفيفا .. وينتظر عقوبة سيري دي

الثلاثاء، 05 مايو 2009 - 19:48

كتب : حسام عادل

أجوجو

تقدم الزمالك بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لفسخ التعاقد مع مهاجمه الغاني جونيور أجوجو بسبب إنقطاعه عن الفريق منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر.

وقال خالد رفعت مدير لجنة الاستثمار بالزمالك لـFilGoal.com إن الشكوى ستتضمن طلب استرداد الأموال التي دفعها النادي للاعب بالإضافة إلى تعويض مالي قدره ثلاثة ملايين يورو.

وانضم أجوجو إلى الزمالك في بداية الموسم الجاري قادما من نوتنجام فورست الإنجليزي مقابل مايقرب من 40 مليون جنيه، إلا أنه لم يشارك سوى في ثماني مباريات في الدوري مسجلا أربعة أهداف فقط.

وأضاف رفعت أن المحامي الإيطالي ماورو مازيلي رفع الشكوى بعدما تأكد من صحة أوراق الزمالك التي تؤكد إنقطاع اللاعب عن التدريبات والمباريات في العديد من المناسبات على مدار الموسم.

وعلى جانب آخر، أكد رفعت أن الزمالك حصل على حكم مبدئي من الـ(فيفا) بتغريم الإيفواري جيوفري سيري دي لاعب سيون بعدما وقع للنادي الأبيض قبل انطلاق الموسم وحصل على 10 آلاف يورو كمقدم، إلا أنه فضل الانتقال إلى الدوري السويسري.

وأشار رفعت إلى أن المحامي الإيطالي سيرسل صورة من الحكم المبدئي إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل الرد على الاستئناف المقدم من اللاعب وناديه السويسري.

التعليقات
قد ينال إعجابك