أبو الحسن: تخفيض قوائم الأندية لصالح الكرة المصرية

الأربعاء، 06 مايو 2009 - 20:07

كتب : ياسر الشريف

أعلن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي عن تأييده الكامل لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض قوائم اللاعبين إلى 25 فردا بدءا من الموسم المقبل.

وقال أبو الحسن في تصريحات خاصة لـFilGoal.com إن قرار اتحاد الكرة بتخفيض قوائم الأندية في صالح الكرة المصرية مؤكدا تأييد ناديه الكامل للقرار.

واتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض قوائم الأندية بدءا من الموسم المقبل إلى 25 لاعبا بدلا من 30 فقط، بالإضافة إلى حظر التعاقد مع حراس مرمى أجانب.

وأضاف أبوالحسن "الإسماعيلي يمتلك 22 لاعبا في قائمته، وسنستغنى عن ثلاثة لاعبين بصفة مبدئية قبل تقرير الجهاز الفني بالإستغناء عن آخرين".

وأكد رئيس الإسماعيلي أن الأسماء التي سيستغنى عنها الفريق هم أحمد خليفة ومحمد عيد بالإضافة إلى أحد اللاعبين الأفارقة صامويل جونسون أو داريو كان أو جون جامبو لضرورة قيد العراقي مصطفى كريم بعد تخطيه السن.

وتابع "هناك خمسة لاعبين سيصعدوا للقيد بعد تخطيهم سن الناشئين هم مهاب سعيد وإبراهيم يحيى وأحمد عبد العزيز (مودي) وأحمد خيري بالإضافة إلى كريم".

ووعد رئيس الدراويش جماهير الكرة المصرية بتقديم الإسماعيلي لعدد من الوجوه الشابة في الموسم المقبل كما اعتاد برازيل مصر كل عام.

التعليقات