الكلية الحربية تستضيف لقاء الاتصالات والإسماعيلي

الخميس، 07 مايو 2009 - 11:14

كتب : ياسر الشريف

يستضيف ملعب الكلية الحربية مباراة الإسماعيلي والاتصالات يوم الاثنين المقبل في الدوري الممتاز، وفقا لقرار الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتلقى النادي الإسماعيلي خطابا رسميا من اتحاد الكرة صباح الخميس، يؤكد فيه نقل المباراة من ملعب بنها.

وكان الأمن قد رفض إقامة المباراة على ملعب بنها، الذي يخوض عليه فريق الاتصالات مبارياته، بسبب عدم قدرة الملعب على استقبال أعداد كبيرة من جماهير الإسماعيلي المتوقع حضورها اللقاء.

ولكن نادي الاتصالات تمسك بحقه في إقامة اللقاء على ملعبه "حتى إذا أقيمت المباراة بدون جمهور" وفقا لعبد الحكيم سرور، المدير الإداري للاتصالات.

ولكن اتحاد الكرة قرر الاستجابة لمطالب الداخلية بنقل المباراة.

وقال نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي لـFilGoal.com إن الإدارة ستعمل خلال الأيام المقبلة على توفير التذاكر لجماهير الفريق الراغبة في حضور اللقاء.

وأضاف "لم يكن علينا أعباء بعد إعلان الاتصالات رغبته في خوض اللقاء بدون جمهور، ولكن علينا الآن إعداد العدة لرحلة المشجعين إلى القاهرة".

ويتنافس الإسماعيلي مع الأهلي في الجولتين الأخيرتين من المسابقة على لقب الدوري الممتاز، إذ يتصدر الدراويش المسابقة بفارق ثلاث نقاط عن حامل اللقب، الذي يخوض مباراة مؤجلة مساء الخميس أمام الترسانة.

وفي المقابل، يحاول الاتصالات الهروب من الهبوط. ويحتل فريق المدرب حسام حسن المركز الـ14 برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة عن غزل المحلة وثلاث نقاط عن بترول أسيوط اللذين يسبقانه في الترتيب.

ويقبع الترسانة والأوليمبي في القاع بلا أمل في النجاة.

التعليقات