بروس لا يريد فوز مانشستر بالدوري على ملعب ويجان

السبت، 09 مايو 2009 - 06:20

كتب : نصري عصمت

قال ستيف بروس مدرب نادي ويجان الذي يلعب لصالحه المصريان عمرو زكي وأحمد حسام "ميدو" إنه لا يريد مشاهدة مانشستر يونايتد يحتفل بالفوز بالدوري الإنجليزي على ملعب فريقه مثلما حدث الموسم الماضي.

وقال بروس في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت" الرياضية مساء الجمعة قبل لقاء الفريقين يوم الأربعاء المقبل "أتمنى ألا يأتوا إلى ملعبنا للفوز بالدوري مجددا".

وتأتي تصريحات بروس قبل مباراة يوم السبت بين ويجان وفريق وست بروميتش أليون في المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي والتي يخشى أن يخسرها لاعبوه بسبب تفكيرهم في لقاء مانشستر يونايتد المؤجل والذي يقام يوم الأربعاء المقبل.

وأضاف مدرب ويجان الذي كان مدافعا سابقا في صفوف مانشستر يونايتد ولعب تحت قيادة سير أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر "لقد فعلوها مرة من قبل ولا نريد تكرار ذلك برغم إنه لو حدث فلن يفاجئني ذلك".

وكان مانشستر يونايتد قد فاز الدوري الإنجليزي الموسم الماضي في المرحلة الأخيرة على ملعب "جيه.جيه.بي" معقل ويجان بعد التغلب على الأخير بهدفين دون رد وبفارق نقطتين فقط عن تشيلسي الذي احتل المركز الثاني.

ويحتاج مانشستر للفوز على مانشستر سيتي يوم الأحد ليضمن الحفاظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن ملاحقه ليفربول قبل أن يتوجه إلى ملعب ويجان يوم الأربعاء وهي فرصة الشياطين الحمر لتوسيع الفارق إلى ست نقاط قبل مرحلتين من نهاية المسابقة والتالي حسم اللقب لمصلحتهم.

ويحتل ويجان حاليا المركز الـ11 في الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة وبفارق ست نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز السابع الذي يؤهل صاحبه إلى كأس الاتحاد الأوروبي.

واختتم بروش تصريحاته قائلا "لقد فزنا بمبارتين فقط من أصل آخر 14 لقاء ولا نريد التقهقر في جدول الترتيب خصوصا أن مباراة مانشستر تجتذب كل أبناء المدينة لمشاهدة اللقاء".

التعليقات