فيديو .. وكيل اللاعب: زكي تعرض لإصابتين مختلفتين

الأحد، 10 مايو 2009 - 00:02

كتب : خالد طلعت

تجربة زكي لم تكلل بالنجاح

قال نادر شوقي وكيل عمرو زكي إن المهاجم الدولي تعرض لإصابتين مختلفتين في لقاء ويجان أثلتيك مع وست بروميتش يوم السبت في الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن فترة غيابه عن الملاعب لم تتحدد حتى الآن.

وأوضح شوقي لـFilGoal.com أن زكي تلقى ضربة قوية في ركبته إثر اصطدامه بأحد لاعبي وست بروميتش قبل أن يسقط على أرض الملعب ليتعرض لالتواء في كاحل القدم.

وبدأ زكي اللقاء على مقاعد البدلاء، وشارك كبديل للفرنسي تشارلز نزوبيا في الدقيقة 71، قبل تعرضه للإصابة في الدقيقة 78 واستبداله لعدم قدرته على إكمال اللقاء.

وأشار شوقي إلى أن زكي سيجري أشعة على ركبته وأخرى على الكاحل لتحديد نوع الإصابة والفترة التي سيبتعدها عن الملاعب.

وتوقع شوقي ألا تقل فترة ابتعاد زكي عن أسبوعين مما يعني غيابه عن مباريات فريقه المتبقية حتى نهاية الموسم والتي سيختتمها بلقاء بورتسموث يوم 24 مايو الجاري.

وتمنى أن تكون إصابة زكي خفيفة حتى يلحق بلقاء مصر أمام الجزائر يوم 7 يونيو المقبل، والمشاركة في كأس القارات مع المنتخب والتي تنطلق في الـ14 من الشهر ذاته.

وغاب أحمد حسام "ميدو" عن قائمة ويجان في اللقاء بسبب الإصابة أيضا، إذ تعرض لشد في العضلة الخلفية في مران فريقه يوم الخميس بحسب تامر وصفي شقيق اللاعب.

وشدد وصفي على أن ستيف بروس المدير الفني لويجان فضل إراحة ميدو حتى يكون جاهزا للقاء مانشستر يونايتد الصعب يوم الأربعاء المقبل.

شاهد لقطة اصابة عمرو زكي في لقاء ويجان ووست بروميتش

التعليقات