أهلي جدة قد يفاوض جوزيه .. وأنجولا ترفض تأكيد التعاقد معه

الثلاثاء، 12 مايو 2009 - 13:10

كتب : خالد طلعت

Jose bids farewell to African competitions

قالت صحيفة الرياض السعودية إن البرتغالي مانويل جوزيه دخل بقوة ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب أهلي جدة السعودي وذلك بعد قراره إنهاء تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة أن وكيل جوزيه أرسل يوم الاثنين العرض المالي المطلوب من جوزيه لإدارة أهلي جدة لدراسته والاتفاق معه لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل في حالة الموافقة على العرض المقدم من وكيله.

وأضافت الصحيفة بأن اللجنة المنبثقة من مجلس إدارة أهلي جدة ناقشت ملف المدرب البرتغالي وأبدت عددا من الملاحظات الإيجابية والسلبية حول جوزيه.

وكان جوزيه قد اتفق مع الأهلي على إنهاء تعاقده مع الفريق بصورة ودية بنهاية الموسم الحالي لتولي تدريب منتخب أنجولا.

ورفض الاتحاد الأنجولي لكرة القدم التأكيد بصفة رسمية على تعيين مانويل جوزيه مديرا فنيا للمنتخب الأول، مؤكدا أن المدرب البرتغالي هو أحد المرشحين لتولي المنصب.

وقال أوجستو سيلفا السكرتير العام للاتحاد الأنجولي: "لم نعين بصفة رسمية مدربا جديدا مثلما ذكرت وسائل الإعلام المصرية والبرتغالية".

وتابع في تصريحات لوكالة الأنباء الأنجولية "مانويل جوزيه بالفعل هو أحد المرشحين لتولي تدريب المنتخب مع مدربين آخرين، ولم نستقر بعد على المدير الفني الجديد".

وكان النادي الأهلي قد أعلن رحيل جوزيه بنهاية الموسم الجاري، قبل عام من نهاية عقده، بعد توصله إلى اتفاق مع المنتخب الأنجولي لتولي تدريب المنتخب.

ونقلت وسائل الإعلام المصرية والبرتغالية إضافة إلى وكالات أنباء عالمية نبأ تولي جوزيه منصب مدرب أنجولا، التي تستضيف كأس الأمم الإفريقية 2010.

وقال سيلفا إن مؤتمرا صحفيا سيعقد خلال الأيام القليلة المقبلة لإعلان اسم المدرب الجديد، والكشف عن تفاصيل التعاقد.

التعليقات