جوارديولا سعيد بقدرة لاعبيه على تعديل النتائج لصالح برشلونة

الخميس، 14 مايو 2009 - 11:41

كتب : شريف عبد القادر

أبدى جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني سعادته بقدرة لاعبي فريقه على تعديل النتائج لصالح الفريق الكتالوني.

وحول برشلونة تأخره بهدف أمام أتليتك بلباو إلى فوز بأربعة أهداف لهدف ليقتنص لقب كأس إسبانيا يوم الأربعاء.

وكان بلباو تقدم بهدف لجايزكا بيندو في الدقيقة التاسعة، ورد برشلونة برباعية سجلها الإيفواري يايا توريه والأرجنتيني ليونيل ميسي وبويان كريكتش وشابي هرنانديز في الدقائق 31 و54 و58 و64.

وقال المدير الفني لبرشلونة عقب المباراة: "في حال تقدم المنافس خلال المباراة عليك أن ترى ما يمكن لاعبيك فعله، أملك قائمة لاعبين على أعلى مستوى وتمكنوا من تحويل نتيجة مباراة نهائية".

ويأتي كأس إسبانيا كأول ألقاب برشلونة تحت قيادة جوارديولا، ليصل رصيد الفريق البلوجرانا إلى 25 مناسبة فاز خلالها بكأس ملك إسبانيا.

وأضاف جوارديولا "الكل سعيد وأنا بصفة خاصة لأن اللاعبين أظهروا مدى قدراتهم وإرادتهم الكبيرة للفوز بكل المباريات".

ويملك برشلونة الفرصة في الفوز بثلاثة ألقاب في الموسم الجاري في حال الاستمرار في تصدر الليجا الإسبانية وتخطي عقبة مانشستر يونايتيد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومنح جوارديولا لاعبين بعض العذر قائلا: "نعاني الإرهاق الشديد بسبب تتابع المباريات، ولكننا قدمنا مباراة رائعة أمام فريق في غاية الاستعداد".

وشارك برشلونة في ثلاث مباريات خلال أسبوع بداية من مواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا مرورا بمواجهة فياريال في الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي ونهاية بلقاء بلباو.

وظهر الإرهاق على لاعبي برشلونة في غياب الفرنسي تييري هنري والمكسيكي رافايل ماركيز والأرجنتنيني جابريل ميليتو والإسباني أندريس إنيستا عن نهائي الكأس.

التعليقات