بيريز: سأعيد ريال مدريد لوضعه الحقيقي

الخميس، 14 مايو 2009 - 21:02

كتب : أحمد عز الدين

فلورنتينو بيريز تحول إلى فابيانو مارتينيز

أعلن فلورنتينو بيريز عن ترشحه رسميا لانتخابات نادي ريال مدريد الإسباني على مقعد الرئاسة.

وقطع بيريز وعدا تجاه جماهير ريال مدريد بإعادة النادي لسابق عهده بعد المشاكل التي أحاطت بإدارته وفريق الكرة في عهد سلفه رامون كالديرون.

ويعد ترشح بيريز خطوة في طريق عودة عهد "الجلاتيكوس" للفريق الملكي بحسب صحيفة ماركا ذائعة الصيت في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال بيريز: "أملك الأفكار والاستعدادات اللازمة لإنجاح ريال مدريد .. فقد تركت النادي وهو على القمة وأعرف كيف أعيده إليها مجددا".

تولى بيريز منصب الرئاسة في ريال مدريد عام 2000، قبل الرحيل عن النادي بستة أعوام بسبب تراجع نتائج فريق الكرة رغم تكدس النجوم في صفوفه.

وقتها اُتهم بيريز بأنه يهتم فقط بالعوائد المالية التي تأتي من النجوم ولا يفكر في احتياجات الفريق الفعلية من لاعبين.

مخطط بيريز

أشار بيريز إلى نيته الإعلان خلال أيام عن مخططه كاملا لتحسين حالة النادي وفريق الكرة .. ما ينتظر أن يشمل اعترافه بالأسماء التي ينوي ضمها للموسم المقبل.

وكان الإعلام الإسباني قد تبارى في التكهن بالأسماء التي سيجلبها بيريز معه إلى ريال مدريد، خاصة مع سمعة الرجل في التعاقد مع نجوم الكرة حول العالم.

فمع بيريز، ضم ريال مدريد نجوما بقدر الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو والإنجليزي ديفيد بيكام مع وجود راؤول جونزاليس في الفريق.

ولذا، فإن ماركا تتكهن بأن بيريز سيضم البرازيلي كاكا من ميلان، ونظيرتها "أس" تزعم أن الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو في الطريق من مانشستر يونايتد.

كما ذكرت تقارير أن الفرنسي فرانك ريبري ومواطنه كريم بنزيمة والإسباني سيسك فابريجاس ومواطنيه شابي هرنانديز وديفيد بيا على لائحة بيريز الانتخابية.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك