بالفيديو .. جوزيه: قررت الرحيل لأن دورة الحياة مع الأهلي انتهت

الخميس، 14 مايو 2009 - 21:29

كتب : أحمد عز الدين

Jose bids farewell to African competitions

فسر مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي قراره بالرحيل عن النادي الأحمر في نهاية الموسم الجاري بإيمانه أن دورة نجاحه مع الفريق انتهت.

وقال البرتغالي المخضرم لقناة الأهلي: "اجتمعت مع إدارة النادي قبل إعلان القرار بأسابيع وأخطرتهم بأن وقتي انتهى مع الفريق ومن الأفضل لكلانا الانفصال".

وجاء الحوار المطول مع قناة الأهلي بعد أيام من إعلان جوزيه قراره بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم وتولي مسؤولية منتخب أنجولا.

وكشف مدرب بنفيكا السابق "بدأت فكرة الرحيل تراودني بعد خسارة الأهلي أمام باتشوكا في كأس العالم للأندية، لكني اتخذت القرار بشكل حازم بعد توديع دوري أبطال إفريقيا".

وتابع "الجمهور وعلاقتي الكبيرة به تسببت في تأجيل اتخاذي لهذا القرار لفترة طويلة .. لكني شعرت بالحاجة للراحة وهذا ما دفعني للرحيل".

وأوضح أفضل مدرب في تاريخ الأهلي من حيث الإنجازات أن اختياره لتدريب منتخب أنجولا كان سببه الرغبة في الابتعاد عن العمل مع الأندية لفترة.

واستطرد "وضعت في حساباتي أن أنجولا تتحدث البرتغالية ومعظم نجومهم يلعبون في موطني، ولذا ستسنح لي فرصة أكبر للتواصل مع أسرتي".

وأضاف "لم استهدف المال حين اتخذت قرار الرحيل عن الأهلي أو التوقيع لمنتخب أنجولا، فقد وصلتني العديد من العروض، لكن هذا ليس مقياسا لي لأني أصلا غني".

الإسماعيلي ليس الأحق

وتحدث جوزيه خلال الحوار عن حظوظ الأهلي في الحفاظ على لقب الدوري، خاصة مع المنافسة الشرسة التي يواجهها الفريق من الإسماعيلي.

فالأهلي والإسماعيلي يملكان ذات الرصيد من النقاط على قمة الجدول، قبل جولة من نهاية الموسم .. وفي حال استمرار الحال مع خط النهاية يتم الاحتكام لمباراة فاصلة.

وأفاد جوزيه "الإسماعيلي لا يستحق الفوز بالدوري، ولو حدث هذا سيكون الأهلي هو من خسر البطولة وأهداها لمنافسيه".

وأتم "ضغط الموسم وتلاحق المباريات أثر علينا سلبا، لكن الأهلي يملك نجوما تعرف كيف تحارب على البطولات وهو ما سنفعله أمام الإسماعيلي حتى النهاية".

الحوار كاملا - جوزيه: الأهلي لا يحتاج لجيل جديد .. وطورت الكرة المصرية

شاهد فاصلا من حوار جوزيه مع قناة الأهلي

التعليقات